الطريق
الخميس 16 مايو 2024 11:41 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالعلامة الكاملة.. دياموند يصعد للقسم الثالث بعد الفوز على إمبابة

احمد جعفر لاعب دياموند
احمد جعفر لاعب دياموند

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي دياموند في حسم الصعود لدوري القسم الثالث بشكل رسمي، وذلك عقب تحقيقه العلامة الكاملة قبل نهاية منافسات البطولة بـ 3 جولات.


فريق دياموند

وفاز دياموند اليوم الجمعة على نظيره إمبابة بهدفين دون رد، سجلهما شهاب شريف وأحمد فيلكس في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر بالمجموعة الثانية من دوري القسم الرابع ( منطقة الجيزة ).

ووصل فريق دياموند رصيده إلى 45 نقطة في صدارة جدول ترتيب البطولة ، وذلك بعدما حقق الفوز في جميع مبارياته بالمسابقة.

فريق دياموند

وشهدت المباراة حضور النائب الدكتور حسام المندوه الحسيني رئيس نادي دياموند، والتي أقيمت على ملعب مركز شباب إمبابة، حيث حرص على التواجد من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين، بجانب الاحتفال مع الفريق بالصعود.

وعقد المندوة جلسة سريعة مع الجهاز الفني واللاعبين عقب إنتهاء المباراة، شهدت تقديم التهنئة على المسكب والصعود.

النائب حسام المندوة الحسيني

وأكد النائب حسام المندوه رئيس ديموند في حديثه مع اللاعبين والجهاز الفني على سعادته البالغة بالصعود، حيث قال أهنئكم على الصعود بالعلامة الكاملة بجانب الأداء الرائع منذ بداية الموسم.

واضاف: "دياموند فريق جدير بالاحترام والتقدير وإن شاء الله سيتم تنظيم احنفالية خاصة وكبيرة بعد تحقيق الصعود بالعلامة الكاملة".


النائب حسام المندوة الحسيني

وأعرب نادر توفيق الحسيني نائب رئيس نادي دياموند عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به اللاعبين في مواجهة اليوم أمام فريق إمبابة، مؤكدا على أن اللقاء كان صعب جدا ولكن تفوق الفريق كالعادة ليؤكد الصعود للقسم الثالث بالعلامة الكاملة.

وحرص جمال الدسوقي المدير الفني للفريق على توجيه الشكر لإدارة النادي على الدعم والمساندة الكبيرة للفريق منذ بداية الموسم، مشددا على أن صعود الفريق بالعلامة الكاملة دليل صريح على أن المنظومة في نادي دياموند في غاية الاحتراف.

فريق دياموند

وأشار الدسوقي إلى مباريات الفريق المقبلة في البطولة التي لابد أن نخوضها بنفس الشكل، بالرغم من تأكيد الصعود لإنهاء المسابقة على نفس الشكل الممتاز.

وأثنى خالد مدبولي مدير الكرة بفريق دياموند على دعم ومساندة الإدارة المستمر للفريق منذ بداية الموسم، مؤكدا غلى دورهم الرئيسي كان أهم أسباب النتائج الرائعة وتحقيق الصعود.

وعبر أحمد جعفر لاعب منتخب مصر والزمالك الأسبق وقائد فريق دياموند عن سعادته البالغة بالدعم المقدم من مجلس إدارة النادي منذ بداية الموسم.

وقال جعفر إن المنظومة داخل النادي كانت سببا رئيسيا في الانضمام للفريق رغم العروض العديدة التي تلقاها قبل انطلاق الموس.

وواصل :" دياموند ولد كبير وسيظل كذلك، أشكر الدكتور المندوه الحسيني والنائب الدكتور حسام المندوه على كل ما قدم للفريق خلال الفترة الأخيرة، ماقدمةه كان سببا رئيسيا في تحقيق الصعود".

اقرأ أيضًا: دوري روشن.. الاتحاد يبحث عن الصدارة والاتفاق يسعى للخروج من المأزق