الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:39 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة شخصين في انقلاب سيارة نقل ثقيل على الصحراوي الغربي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب شخصان بإصابات متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل، على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غربي محافظة سوهاج، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز جهينة، يوضح تلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل وإصابة شخصين من مستقلي السيارة، على الطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات تبين أنه أثناء سير سيارة نقل ثقيل على الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة، اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما تسبب في انقلاب السيارة على جانب الطريق بجوار مصنع الأسمنت، ونتج عن الحادث إصابة "ا ا ع"، يبلغ من العمر 58 عاما، يقيم بناحية سمنود محافظة الغربية، باشتباه كسر في الفقرات العنقية وسحجات وكدمات في الجسم، وإصابة "ع ج ا"، يبلغ من العمر 19 عاما، ويقيم بناحية سمنود محافظة الغربية، باشتباه كسر في الساق اليسرى وكدمات وسحجات في الجسم، ونقل المصابين إلى مستشفى الغنايم المركزي بمحافظة أسيوط لتلقي العلاج اللازم.

رفعت الجهات المختصة آثار الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق بعد توقفه جزئيا، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضا: بدأت بسرقة وانتهت بحبل المشنقة.. إحالة أوراق عاملين إلى المفتي بسوهاج