الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 09:59 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مواجهة الهلال ضد الأهلي بدوري الأبطال

الأهلي والهلال
الأهلي والهلال

سيطر التعادل السلبي، على الشوط الأول من مباراة الهلال السوداني ضد الأهلي المصري، بدون أهداف، المباراة التي تقام على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من الهلال السوداني والقطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي.

شهد أول "10" دقائق من المباراة، سيطرة كاملة من لاعبو النادي الأهلي على مجريات اللقاء من خلال التسديد والهجمات المنظمة على مرمى الهلال من أجل تسجيل الهدف الأول، ولكن هناك حالة من التماسك الشديد لدى دفاعات أصحاب الأرض.

ومع الدقيقة "12"، أطلق حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الفريق السوداني، ولكن الكرة مرة بعيدة عن مرمى الهلال، ولم تنجح الكرة في اختراق المرمى.

ونجح حسين الشحات في مراوغة لاعبو الهلال السوداني، في الدقيقة "14"، ومر بشكل رائع من جهة اليمين، ثم أرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى أبو العشرين الحارس.

أقرأ ايضًا: بث مباشر مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت 18-2-2023

وفي الدقيقة "25" من عمر الشوط الأول، ومن خلال كرة عرضية لـ طاهر محمد طاهر، لاعب المارد الأحمر، ومن جهة اليمين أبعدها دفاع الهلال عن مناطق الخطورة.

وحاول أحمد عبد القادر، المرور واختراق دفاعات نادي الهلال السوداني، من جهة اليسار، بعد مرور نصف ساعة من بداية اللقاء، ولكن أبعد الدفاع السوداني، الكرة من أمامه إلى رمية تماس.

ومن خلال ركلة ركنية في الدقيقة "35"، نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من حسين الشحات ولكنها مرت من الجميع دون خطورة.

وحاول لاعبو نادي الهلال السوداني، في تمثيل خطورة حقيقة على مرمى الأهلي، في الدقيقة "42"، وذلك من خلال كرة عرضية من محمد سعيد أحمد، لاعب الفريق، من جهة اليسار أبعدها علي معلول إلى رمية تماس.