الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 08:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجيزة: افتتاح 3 معارض «أهلًا رمضان» غدًا

«الجيزة» تعلن إنشاء معارض «أهلًا رمضان»
«الجيزة» تعلن إنشاء معارض «أهلًا رمضان»

أعلنت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة، إنشاء وإقامة معارض جديدة «أهلًا رمضان»، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، ولمواجهة موجة غلاء الأسعار التي تشهدها أصناف كثيرة من السلع الغذائية.

وأفاد بيانٍ صحفي صادرٍ عن محافظة الجيزة، إنه يجري التوسع في إقامة معارض «أهلًا رمضان»، لمحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار ولتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، مشيرًا إلى أنه يجري التجهيزات النهائية لافتتاح ثلاثة معارض «أهلًا رمضان»، ضخمة غداً الأحد للسلع والمواد الغذائية واللحوم والدواجن بأسعار مخفضة بحي جنوب الجيزة ومراكز ومدن البدرشين والعياط.

اقرأ أيضًا: «الجيزة» تعلن أسماء المقبولين في مسابقة الـ30 ألف معلم.. «مستندات»

وتابع البيان: "أن محافظ الجيزة، أكد أن المعارض سيتم افتتاحها لاستقبال المواطنين غداً بناءً على توجيهات القيادة السياسية ورئيس مجلس الوزراء".

فيما جرى السعي نحو إقامة منافذ ومعارض سلعية بالعديد من قطاعات المحافظة تهدف إلى توفير السلع الأساسية والاستراتيجية بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والاستعداد لشهر رمضان الكريم.

وأشار البيان: "إلى أنه سيجري افتتاح المعارض غداً، بشارع المدرسة بمنطقة المنيب بحي جنوب الجيزة، وبشارع بورسعيد بمركز ومدينة البدرشين، وبشارع شكري القواتلي بمركز ومدينة العياط وجميعها تأتي بمشاركة العديد من الشركات والعارضين لكافة المنتجات والسلع الغذائية".