الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:50 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة أسوان ضد الأهلي في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، للعودة من جديد لخوض منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، أمام أسوان، في الجولة التاسعة عشر من النسخة الحالية.

ويغيب الأهلي عن المشاركة والظهور في الدوري المصري الممتاز، منذ أكثر من 20 يوماً، خاصة بعدما خاض أخر مباراة أمام البنك الأهلي، وفاز بهدف دون رد، وذلك قبل السفر للمغرب بكأس العالم للأندية.

وشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب، في الفترة من 1 حتى 11 فبراير الجاري، وحصل النادي الأحمر خلال مشاركته في هذه البطولة على المركز الرابع في البطولة، بعد خسارة المباراة الأخيرة أمام فلامنجو البرازيلي، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويأمل النادي الأهلي خلال مواجهة نادي أسوان، في العودة من جديد لسكة الانتصارات، وذلك بعد السقوط في الهزيمة بآخر ثلاث مباريات في كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

وآخر مباراة خاضها المارد الأحمر، كانت أمس السبت، أمام الهلال السوداني، بملعب الجوهرة الزرقاء، بدولة السودان، وانتهت بخسارة الأهلي، بهدف دون رد.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

تقام مباراة الأهلي ضد أسوان، بعد غدا الثلاثاء، الموافق 21 فبراير الجاري، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرا، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ملعب مباراة الأهلي وأسوان

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً غالياً على نظيره أسوان، في المباراة التي يحتضنها ملعب زهرة الجنوب.

ترتيب الفريقين بالدوري المصري

يحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 37 نقطة، بينما يحتل أسوان المركز التاسع في الجدول برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضاً : مجموعة الزمالك.. الترجي يهزم شباب بلوزداد في عقر داره وينفرد بالصدارة