الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 11:52 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلوب: ريال مدريد لا يحتاج أن يلعب مباراة مثالية ليفوز

كلوب
كلوب

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة ريال مدريد الإسباني، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ليفربول، نظيره ريال مدريد، يوم غد الثلاثاء، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "ريال مدريد أحد أكبر الأندية وأكثرها نجاحًا في العالم ولديه لاعبون ذوي الخبرة.. لعبنا النهائي في باريس ولم نشاهده حتى نهاية هذا الأسبوع. لعبنا مباراة جيدة وكان بإمكاننا الفوز لكنهم سجلوا هدفاً حاسماً ونحن لا".

وأضاف: "لاعبي ريال مدريد لا يفقدون الثقة في ثانية واحدة، إنهم حاضرون دائماً ويمكنك التعلم منهم، نحن بحاجة إلى لعب مباراتين رائعتين حتى نعبر إلى الدور القادم، لا يحتاج ريال مدريد إلى اللعب بشكل مميز لأن فرصهم دائماً حاضرة".

وتابع كلوب: "أنا سعيد حقًا لأننا سنلعب هذه المباراة الآن وليس قبل أسابيع قليلة. نحن بحاجة للعب بأفضل مستوى ممكن لنكون صادقين وليس لدينا مشكلة في القيام بذلك".

وواصل: "أنشيلوتي -مدرب ريال مدريد- هو المدرب الأكثر استرخاءً الذي قابلته في حياتي، رائع، ذكي، لطيف وإدارته مختلفة تمامًا عنا جميعًا، أنا أحترمه وأقدره كثيرًا، لديهم فريق من الطراز العالمي وجلبوا لاعبين شبان مثيرون للغاية".

اقرأ أيضًا: متفوقًا على ميسي و رونالدو.. ”أوسيمين” أسرع لاعب يصل للهدف رقم 100 في التاريخ

واستكمل كلوب حديثه قائلًا: "العنصرية ضد فينيسيوس؟ لا شيء في العالم يمكن أن يبرر ذلك الإساءة العرقية التي يواجهها. على حد علمي، إنه لاعب بمستوى عالمي".