الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الليلة.. عمر خيرت يحيي حفلا على مسرح الأوبرا

عمر خيرت صورة أرشيفية
عمر خيرت صورة أرشيفية

يحيى الموسيقار الكبير عمر خيرت الحفل الثاني اليوم الثلاثاء، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بعد الحفل الذى أقيم أمس الإثنين.

كما أعلنت دار الأوبرا المصرية عبر موقعها الإلكتروني عن نفاذ جميع تذاكر حفلتي للموسيقار الكبير عمر خيرت.

ويقدم خيرت خلال الحفل باقة من أشهر مقطوعاته الخاصة منها: إعدام ميت، صابر ياعم صاير، هي دي الحياة، غفوا ايها القانون، عارفة، البخيل وأنا، أندلسية، الخواجة عبد القادر، النوم في العسل، فيها حاجة حلوة، العاصفة، العاصفة،100 سنة سينما.

كما يحيى الموسيقار عمر خيرت حفلة موسيقية بقاعة المؤتمرات بمكتبة الإسكندرية، وذلك يوم 3 مارس القادم، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أعماله القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

أحيا الموسيقار عمر خيرت حفلين متتاليين، وذلك يومي 17، 18 يناير الماضى، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وقدم الموسيقار عمر خيرت، حفل عبر شاشة الحياة، ضمن احتفالات العام الجديد ، وقدم باقة من أشهر مقطوعاته التى يتفاعل معها الجمهور.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 9 دون فواصل