الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:07 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جهاز مدينة العبور: تشكيل حملات أمنية للقضاء عل كل المخالفات

جهاز تنمية مدينة العبور
جهاز تنمية مدينة العبور

أكد المهندس أحمد رشاد، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، أنه تم شن حملة أمنية مكبرة بالتعاون مع الأجهزة المعنية بالجهاز للقضاء على كل أشكال المخالفات بالمدينة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لرئيس الجهاز ومعاونيه وكافة الجهات المعنية للمرور على عدد من الأحياء بالمدينة وبعض المشروعات الجارية، وأعمال التطوير.

وأوضح رشاد، أنه سيتم تشكيل حملات أمنية للقضاء على جميع أنواع المخالفات، وذلك حفاظا على الواجهة الحضارية والانضباط الأمني والمعماري بشوارع المدينة، مشيرًا إلى أنه تم التنبيه على الشركات المنفذة ومسئولي الإدارات المعنية، ضرورة تكثيف الأعمال والانتهاء منها طبقا للتوقيتات المحددة لها للحفاظ علي المظهر الحضاري والتنموي للمدينة.

وشدد رئيس الجهاز، على أهمية الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة جاذبة للاستثمار خاصة في ظل المشروعات واعمال التطوير ورفع الكفاءة التي يتم تنفيذها علي أرض المدينة.

كان المهندس أحمد رشاد، قد بدأ جولة تفقدية بالمدينة لمتابعة إنشاء مشروع مستشفى العبور العام، والتي تقدر طاقته الاستيعابية بـ 220 سرير.

كما تابع رئيس الجهاز، معدلات الإنجاز بالمستشفى، والذي من المقرر الانتهاء من تنفيذه خلال العام الحالي، ويقدم المستشفى خدماته الطبية لمدينة العبور والمدن المجاورة لها، كما تفقد رشاد، مشروع أسواق الخير "السوق البديل للباعة الجائلين" للتأكد من التزام شاغلي الباكيات بالاشتراطات الموضوعة.

واستمع رئيس الجهاز إلى شكاوى ومقترحات شاغلي الباكيات، والمواطنين مرتادي السوق، موجها بسرعة تلافي جميع المشكلات والعمل على حلها.

اقرأ أيضا: الضرائب: نهاية موسم تقديم الإقرارات الضريبية للأشخاص الطبيعيين آخر مارس

وتفقد كذلك، أعمال التطوير الجارية ببعض احياء المدينة، حيث اختتم الجولة بالمرور على أعمال الانتهاء من إنشاء ممشى وتراك الدراجات بدائري الحي الخامس بشارع الدكتور احمد زويل بالحي الخامس.

على جانب أخر، شدد رئيس الجهاز على الشركات العاملة بالنظافة والخدمات البيئية ومشرفي المواقع بضرورة الاهتمام والاستمرارية في أعمال النظافة لتوفير مناخ بيئي وصحي للمواطنين.