الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:33 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إقبال كثيف على معرض «أهلا رمضان» في 6 أكتوبر

معرض
معرض

شهد معرض "اهلا رمضان" بمدينة السادس من أكتوبر اليوم إقبال كثيف من المواطنين لشراء السلع الغذائية، وذلك بعد تعاون مشترك بين جهاز المدينة مع مجلس الأمناء و جمعية المستثمرين والغرفة التجارية بالجيزة.

وأكد مسئولو جهاز مدينة ٦ أكتوبر أن المعرض يفتح أبوابه يوميا من الساعة ١١ صباحا وحتى الساعة ٩ مساء لدخول الجمهور ، ويستمر في عرض منتجاته حتى نهاية شهر رمضان لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين في ظل ارتفاع الإسعار.


وكان الدكتور على مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قد افتتح معارض اهلا رمضان بجميع المحافظات، بالتزامن مع ارتفاع أسعار السلع الغذائية، مؤكدا أن كافة المحافظات على مستوى الجمهورية أعلنت عن أماكن معارض أهلا رمضان 2023 في المحافظات، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، بإطلاق معارض أهلا رمضان 2023 خلال شهر يناير بدلا من مارس المقبل.

وكشف تقرير لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن توفير كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة تصل لـ30%، كذلك طرح كافة السلع بمنافذ المجمعات الاستهلاكية.

وبلغت عدد فروع معارض اهلا رمضان على مستوى الجمهورية 341 معرضاً، ‏بالإضافة إلى المجمعات الاستهلاكية والمنافذ المتنقلة ‏والسلاسل التجارية وبعض منافذ "جمعيتي".

اقرأ أيضا : اليوم...الرئيس السيسي يجري مع نظيره الأوزبكستاني جلسة مباحثات ثنائية

موضوعات متعلقة