الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:20 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري أبطال أوروبا.. ريال مدريد يقضى على آمال ليفربول ويسجل الرابع

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

أحرز ريال مدريد الهدف الرابع في شباك ليفربول من عمر الشوط الثاني ،في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب آنفيلد فى دور السادس عشر، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا .

وجاء هدف ريال مدريد الرابع في الدقيقة 55، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات القصيرة المتقنة بين أقدام كريم بنزيمة ورودريجو سيلفا أنهاها الأول بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بجسد المدافع جو جوميز لتخدع الحارس أليسون بيكر قبل أن تسكن الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وافتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 4، بعد انطلاقة سريعة عن طريق محمد صلاح على الجبهة اليمنى أنهاها بتمريرة بينية أكثر من رائعة تجاه زميله داروين نونيز المتمركز في مواجهة المرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة ساحرة بكعب القدم سكنت الشباك.

وأضاف ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 14، بعد خطأ فادح من الحارس تيبو كورتوا في السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء استغله محمد صلاح وأطلق تسديدة مباشرة سكنت الشباك.

إقرأ أيضاً : خطأ فادح من أليسون.. ريال مدريد يحول تأخرة ويتعادل مع ليفربول

وقلص ريال مدريد الفارق في الدقيقة 21، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات القصيرة المتقنة بين أقدام كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور أنهاها الأخير بتسديدة صاروخية من داخل يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وأدرك ريال مدريد هدف التعادل في الدقيقة 36، بعد خطأ فادح من الحارس أليسون بيكر في تمرير الكرة إصطدمت بجسد فينيسوس جونيور وإرتدت إلى داخل الشباك.

ونجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 47، بعد ركلة حرة مباشرة لريال مدريد على يمين منطقة جزاء ليفربول بجوار الراية الركنية، نفذها لوكا مودريتش بعرضية إلى داخل المنطقة استقبلها إيدير ميليتاو برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.