الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيتفليكس تزف بشرى سارة لعملائها بهذه الرسالة

شركه نيتفليكس
شركه نيتفليكس

أرسلت شركة نيتفليكس رسالة لجميع عملائها عن طريق البريد الإلكتروني يحتوي مضمونها على تخفيضات الاشتراكات الشهرية.

وجاءت الرسالة كالآتي: "نتمنى أن تكون مستمتعًا بالمحتوى الذي تقدمه Netflix، نحن بصدد تحديث أسعار خططنا، وسوف ينخفض سعر الاشتراك الشهري الذي تدفعه ليصبح 165 جنيهًا ابتداءً من تاريخ الفوترة التالي بعد 22 فبراير 2023".

كما أعلنت شركة نيتفليكس عن خططها القادمة وهي إصدار نسخه أقل سعرا من النسخة الحالية، ومن المقرر أنه تم طرح الإصدار الجديد آخر ثلاثة شهور من عام 2022.

وتمنى فريق نيتفليكس أن النسخة الجديدة تنال إعجاب الجمهور وتصبح صديقة الأسرة، وان الفكرة سوف يتم طرحها بشكل كامل في بدايات عام 2023 حسب ما ورد عن وكالة بلومبرج، وتأمل نيتفليكس أن تزداد أرباحها أكثر من هذا الإصدار الجديد وضمن خططها أن تربح شهرياً 9 دولار مدعومة بالإعلانات.

وخصصت شركة نيتفليكس بيع 4 دقائق للإعلانات التجارية وتلك الإعلانات تدعم الشركة من حيث المكسب والمشاهدات.

وبعد ما خفضت نيتفليكس أسعارها في الاشتراك الشهري، قامت الشركة المنافسة لها "والت ديزني" بتخفيض أسعارها أيضاً حيث أعلنت أنها تقوم بإصدار نسخه جديدة وأرخص سعرا، وذلك من خلال خدمة البث المباشر.

كما تطلب شركة نيتفليكس مقابل مادي من المشتركين عبر المنصة ويقدر بحوالي 15.49 دولار شهرياً، وفرضت الشركة هذه القيمة بعد خسارتها 200 ألف مشترك خلال عام 2022، وفي شهر يوليو الماضي اختارت نيتفليكس شركة مايكروسوفت كشريك أساسي في التكنولوجيا والمبيعات ومدعومة بالإعلانات.

اقرأ أيضاً:

استكمال المشاهد بالقاهرة.. انتهاء تصوير مسلسل «تحت الوصاية» في دمياط