الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:58 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تحقيق 195 جنيها إيرادات أمس.. فيلم «الحب بتفاصيله» مهدد برفعه من دور العرض

فيلم الحب بتفاصيله
فيلم الحب بتفاصيله

تنافس مساء أمس الأربعاء عدداً من الأفلام الحصرية على شباك التذاكر بالسينما، واستطاعت تلك الأفلام أن تحقق إيرادات بقيمه 469.032 ألف جنيه، واليكم أبرز الإيرادات:

فيلم "أنا لحبيبي"

ظل هذا الفيلم محتفظا بالصدارة في المركز الأول، بعدما نجح الفيلم في تحقيق إيرادات أمس في شباك تذاكر السينما المصرية بقيمه 163,912 ألف جنيه.

يشارك في فيلم أنا لحبيبي الفنانة ياسمين رئيس وكريم فهمي وعدداً من نجوم الفن، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، ويحكي الفيلم قصة حب تعيشها ياسمين رئيس ولكن تواجهه العديد من الصعوبات من أجل استمرار تلك العلاقة، وذلك بعد رفض والدتها ارتباطها.

فيلم "أخي فوق الشجرة"

استطاع فيلم أخي فوق الشجرة أن يتصدر شباك التذاكر بالسينما ويحصل على المركز الثاني في تحقيق إيرادات بقيمه 104,571 ألف جنيه.

فيلم أخي فوق الشجرة بطولة الفنان رامز جلال، ونسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، تارا عماد، وتأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

فيلم "نبيل الجميل"

جاء فيلم نبيل الجميل إخصائي تجميل بالصدارة في المركز الثالث بتحقيق إيرادات بقيمه 81,818 ألف جنيه في شباك تذاكر السينما المصرية.

يشارك في فيلم نبيل الجميل الفنان محمد هنيدي، مادلين طبر، نور، أحمد فؤاد سليم، محمد سلام، رحمه أحمد، حجاج عبد العظيم، محمود حافظ، إخراج خالد مرعي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز.

فيلم "المطاريد"

نجح فيلم المطاريد أن يحتل المركز الرابع ويحقق إيرادات ليلة أمس بقيمه 52,888 ألف جنيه.

يشارك في فيلم المطاريد الفنان إياد نصار، محمد محمود، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، طه دسوقي، حسن مالك، مصطفى غريب، دنيا سامي، محمد مولى، وتأليف عزت أمين وصلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي، متاح منفذ محمد نصار.

فيلم "شلبي"

احتل فيلم شلبي المركز الخامس في تحقيق إيرادات ليلة أمس الأربعاء حيث بلغت إيراداته بقيمه 45,505 ألف جنيه.

يشارك في فيلم شلبي كلا من الفنان كريم محمود عبد العزيز، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، روبي، نانسي صلاح، سليمان عيد، محمد رضوان، والطفلة لافينيا نادر، بالإضافة لضيف الشرف الفنان عبد الباسط حمودة، وتأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم "جروب الماميز "

نجح فيلم جروب الماميز أن يحتل المرتبة السادسة من تحقيق إيرادات شباك تذاكر السينما والتي تبلغ 13,194 ألف جنيه.

فيلم جروب الماميز من بطولة يسرا اللوزي وروبي، وتدور أحداثه حول جروب واتس آب يجمع 3 أمهات من 3 طبقات اجتماعية مختلفة حيث تعاني نادية ومريم من علاقة سيئة مع أبنائهم، فتقرر "هنا" ملكة جمال مصر سابقاً مساعدتهم للتقريب بينهم وبين أولادهم.

فيلم " اتنين للإيجار"

يحتل المركز ما قبل الخير حيث حقق إيرادات في شباك تذاكر السينما المصرية بلغت 6,045 ألف جنيه وأذيل القائمة.

يشارك في بطولة فيلم اتنين للإيجار الفنان بيومي فؤاد، ناهد السباعي، محمد ثروت، ميرهام حسين، محمد لطفي، ثراء جبيل، ناجي سعد، إيناس مكي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، ليلي عز العرب، سلوى محمد علي، إيمان السيد.

فيلم "الحب بتفاصيله"

فشل فيلم الحب بتفاصيله في تحقيق إيرادات السينما ليلة أمس وحصل على المركز الأخير حيث بلغت إيراداته 195 جنيها، كمان أنه مهدد بإزالته من قائمه الأفلام المعروضة.

يشارك في فيلم الحب بتفاصيله الفنان محمد نور، ملك قورة، علاء مرسي، حسن أبو الروس، مصطفى أبو سريع، مدحت إسماعيل تبخا ، وبعض ضيوف الشرف منهم مصطفى قمر، والعمل من تأليف كريم الحسيني، وإخراج محمد حمدي.

اقرأ أيضاً:

تأهل 9 متسابقين من العزف الموسيقي والفن التشكيلي للمرحلة التالية بـ«الدوم»