الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. راموس يعتزل اللعب الدولي: «كرة القدم ليست عادلة دائما»

راموس
راموس

أعلن سيرخيو راموس مدافع المنتخب الإسباني اعتزاله اللعب الدولي، مساء اليوم الخميس، بعد رحلة كفاح أصبح خلالها أفضل مدافع في تاريخ كرة القدم.

وكتب راموس عبر صفحته الرسمية: "حان الوقت لتوديع المنتخب الوطني، تلقيت صباح اليوم الإتصال من المدرب الحالي الذي قال لي إنه لن يحسب لي مهما كان المستوى الذي يمكن أن أظهره أو كيف أواصل مسيرتي الرياضية، مع الأسف الشديد نهاية رحلة تمنيت أن تكون أطول، وأن تنتهي بطعم أفضل في الفم بعد ذروة كل النجاحات التي حققناها مع أحمرنا".

راموس

وأضاف راموس: "بكل تواضع أعتقد أن مسيرتي كانت تستحق أن تنتهي بقرار شخصي أو لأن أدائي لم يكن على مستوى ما يستحقه منتخبنا، وليس بسبب العمر أو أسباب أخرى شعرت بها دون سماعها، لأن السن ليس فضيلة أو عيبًا إنما هو صفة مؤقتة لا ترتبط بالضرورة بالأداء أو القدرة، أنظر بإعجاب وحسد إلى مودريتش، ميسي، بيبي... الجوهر والتقاليد والقيم والجدارة والعدالة في كرة القدم".

اقرأ أيضًا: الخطيب يستقبل رئيس الشارقة الإماراتي لبحث التعاون بين الناديين

وواصل مدافع الإسبان: "للأسف مش هيبقي كده بالنسبالي لأن الكرة ليست دائمًا عادلة، هذا شيء يجب أن أتقبله، وإن كان مع هذا الحزن أشارككم ولكن أيضًا وأنا مرفوع الرأس، وشاكرًا لكل هذه السنوات وعلى دعمكم، لقد جئت بذكريات لا تنسى، وكل الألقاب التي قاتلنا من أجلها واحتفلنا بها معًا والفخر الكبير الذي أشعر به كأكثر إسباني دولي في كل العصور، هذه الشارة وهذا القميص وهؤلاء المعجبين، جميعكم، جعلتموني سعيدًا. سأواصل دعم بلدي بشغف شخص محظوظ بما يكفي لتمثيله بفخر 180 مرة. أشكركم الجزيل لكل من آمنوا بي".