الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:00 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعليمات كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

مارسيل كولر
مارسيل كولر

فرض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مجموعة من التعليمات على لاعبي الفريق، وذلك قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الأهلي أمام صن داونز، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة الكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وسبق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتخاذ قرار بتأجيل مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت بدولة المغرب.

وخاض الأهلي مباراة واحدة، بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، كانت السبت الماضي، أمام الهلال السوداني، وانتهت بخسارة الأحمر، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تعليمات كولر لـ لاعبي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

وعلمت جريدة "الطريق"، من مصدر في الأهلي، أن مارسيل كولر، المدير الفني، فرض حالة من التركيز الشديد على لاعبي الفريق، وطالبهم بضرورة الفوز وتعويض الهزيمة أمام الهلال السوداني، وذلك من أجل تحقيق الفوز الأول في دور المجموعات، واستكمال مشوار البطولة حتى الفوز باللقب.

اقرأ أيضًا: تريزيجيه يحسم حقيقة عودته للنادي الأهلي

ويذكر أن النادي الأهلي، حصل على موافقة أمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي ضد صن داونز، غدًا السبت، على ملعب الأهلي وي السلام.