الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تمديد ليلة إضافية لحفل حسين الجسمي في عمان بعد الإقبال الكبير عليها

حفل حسين الجسمي في عمان
حفل حسين الجسمي في عمان

قررت إدارة دار الأوبرا السلطانية في عمان، تمديد ليلة إضافية، بعد الإقبال الكبير على حفل النجم حسين الجسمي في عمان، ليقدم حفلين يوم 2 و3 مارس المقبل.

حفل حسين الجسمي في عمان

وأعلن الموقع الرسمي لدار الأوبرا، في سلطنة عُمان، عن نفاذ جميع تذاكر حفل النجم الإماراتي حسين الجسمي، بعد الإعلان عنها، وذلك ضمن قائمة الحفلات العربية لدار الأوبرا في عام 2023.

وكُتب في صفحة الحجز بالموقع الخاص بدار الأوبرا: "نأسف، لقد تم بيع جميع عروض الفنان حسين الجسمي، وبعد الإقبال الكبير على الحفل، تم الإتفاق على تمديد ليلة اضافية لتصبح ليلتين، الأولى سوف تكون يوم 2 مارس 2023، والإضافية يوم 3 مارس 2023.

اقرأ أيضًا: طارق لطفي يكشف حقيقة مشاركته بالجزء الثاني لـ«صعيدي في الجامعة الأمريكية».. (فيديو)

وأعرب النجم حسين الجسمي، عن سعادته وحماسه بالوقوف للمرة الثانية أمام الجمهور العماني في "دار الأوبرا"، وقال: "يجمعني مع الجمهور العُماني الشقيق محبة خاصة وعشرة امتدت لأكثر من 25 عاماً من الإحتفالات والأعمال الوطنية والإجتماعية".

واستكمل حسين الجسمي: "أنا دائماً متشوق للغناء أمام هذا الجمهور المتذوق والمحب للفن، والحمد لله نجاحاتي معهم متعددة وأفتخر بها"، كما أكد النجم أنه يتم يتشرف بالوقوف للمرة الثانية على مسرح دار الأوبرا السلطانية، من خلال حفلين أعد لهما برنامجاً غنائياً مميزاً".