الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:52 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الصحة: مراجعة أعمال التشطيبات النهائية للمركز التخصصي للقلب والجهاز الهضمي

الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة
الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة

صرح الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، بأن الدكتور خالد عبد الغفار وجه خلال جولته التفقدية بمحافظة دمياط، اليوم السبت، بمراجعة أعمال التشطيبات النهائية، بما يتوافق مع معايير الاعتماد والجودة.

جاء ذلك بحضور الدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة والسكان للمشروعات القومية، الدكتور حازم الفيل رئيس قطاع الطب العلاجي، الدكتور محمد ضاحي رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور سيد عبدالجواد وكيل الوزارة بالمحافظة، والدكتور محمد فوزي مدير الرقابة الداخلية بالوزارة، والدكتور بيتر وجيه نائب رئيس أمانة المراكز.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، أن الجولات التفقدية التي يجريها الوزير تأتي لمتابعة انتظام سير العمل بالقطاع الصحي، والاطمئنان على جودة بيئة العمل الصحي، والحرص علي توافر كل الفرق الطبية من جميع التخصصات، والعمل على تذليل أي عقبات أو تحديات قد تعيق العمل بالمنظومة الصحية.

وأشار الدكتور حسام عبد الغفار، إلى أن الوزير تفقد قسم (الكبد، العمليات الجراحية، القسطرة) بالإضافة إلى تفقد قسم العناية المركزة والذي يدخل ضمن خطة تطوير المركز ورفع كفاءته.

اقرأ أيضا.. وزير الخارجية يستقبل وفداً من البرلمان الأوروبي