الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تغيب أسرة الطفلة «جنى» عن جلسة محاكمة 4 متهمين بقتل ابنتهم في بولاق الدكرور

الضحية
الضحية

تغيبت أسرة الطفلة «جنى» ضحية الفدية على يد 4 متهمين بينهم طالب حقوق، وصل إلى محكمة جنايات جنوب الجيزة جميع المتهمين بقتل المجنى عليها وسط تشديدات أمنية مكثفة، بعدما قتلوها واخفوا جثتها داخل بلوعة الصرف الصحي في كرداسة، وذلك بعد خطفها لطلب فدية من أسرتها.


وتستمع هيئة المحكمة برئاسة المستشار أحمد حمدي السرجاني، وعضوية المستشارين طارق خميس محمد و أحمد محمد البطران، هاني صبري أحمد، وحضور محمد حسام رشاد طلبة ممثل النيابة العامة، وأمانه سر خالد شعبان، خلال جلسة اليوم إلى مرافعة دفاع المتهمين.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهمين هم «مصطفى. ف» 20 عامًا، طالب بكلية الحقوق، و«محمد . ع» 16 عاما حاصل على إعدادية، و«محمود. ع» 28 عامًا، عامل، و«عبد العزيز. ف» 23 عامًا في القضية رقم 1229 لسنة 2021، قتلوا الطفلة «جنى» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد حيث أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلها فأعدوا رباطًا وحددوا مسكن في عقار يقطن به المتهم الأول لارتكاب جريمتهم.

وترقبوا المجنى عليها عند عودتها لمنزلها واستدرجوها إلى داخل المسكن، فتمكن المتهم الأول من مباغتتها بإحكام الرباط من خلفها حول العنق، واعتصر بيديه الرباط حتى تيقن مفارقتها الحياة، وذلك حال تواجد المتهم الثاني على مكان الواقعة للشد من أزره.

وأن المتهمين الثالث والرابع علما بوقوع جريمة القتل فساعدا المتهمين الأول والثاني على الفرار من وجه القضاء بارتكاب الجريمة موضوع الاتهام الثاني، وعدم الإبلاغ عن الأخرين وتقديم المعلومات التي تتعلق بالجريمة الأولى إلى الجهات الأمنية، وأشترك الـ 4 المتهمين فى اخفاء جثة المجني عليها دون إخبار جهات التحقيق قبل الكشف الطبى عليها لمعرفة أسباب موتها.