الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل قدمها زوجها قربانا لفتح مقبرة بالفيوم؟.. ابن عم الضحية يجيب (خاص)

ضحية القربان
ضحية القربان

أكد وائل، ابن عم الزوجة ضحية قربان الفيوم، أن الزوج طعن زوجته 12 طعنه وذبحها لتقديمها قربانا لفتح أحد المقابر الأثرية بمحافظة الفيوم، والتي تعد تلك الحادثة الأولي من نوعها بالمحافظة.

وأضاف ابن عم الزوجة ضحية قربان الفيوم، في تصريح خاص لجريدة "الطريق"، أن ابنة عمه كان لديها 3 أطفال، وكان زوجها كثير الغضب معها ودائمة التواجد معأهلها غاضبة بسببه، موضحا أن والدها طلب منها الانفصال عن زوجها ولكنها رجعت مرة أخرى خوفا على الأطفال.

وتابع وائل، أن زوجها ضربها في وقت سابق وتم عمل تقرير طبي في مركز إطسا، مشيرا إلى أن زوجها كان كثير الهوس بالتنقيب عن الآثار، وقدم زوجته قربانا بعد 12 طعنة، وتم اكتشاف الأمر بعد العثور علي دم علي الرمال بالقرب من المنزل.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور قسم شرطة مركز أطسا، بمقتل دينا. أ 26 عاما – ربة منزل ومقيمة بقرية دفنو التابعة لمركز أطسا بالفيوم.

وتم القبض على الزو ، ويتم الآن استجوابه على ما فعله بشأن التخلص من زوجته، وأشارت التحقيقات الأولية إلى أنه تخلص من زوجته؛ بسبب خلافهما في أمور مادية.

أقرأ أيضاً.. متحدث الصحة لـ«الطريق»: غدا انطلاق مبادرة فحص المقبلين على الزواج