الطريق
الخميس 16 مايو 2024 05:41 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس أحمد رجب بتهمة «سب وقذف» والدة شيماء جمال

أحمد رجب
أحمد رجب

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأحد، حبس الإعلامي أحمد رجب، والمحامي إبراهيم طنطاوي، دفاع المتهم الثاني في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، شهرا وغرامة 200 ألف جنيه لكل منهما، بتهمة سب وقذف والتشهير بوالدة المذيعة شيماء جمال.

كان المحامي أشرف فرحات، وكيلا عن ماجدة إبراهيم، والدة الإعلامية شيماء جمال، تقدم بجنحة مباشرة ضد الصحفي أحمد رجب، وإبراهيم طنطاوي، لاتهامهما بقذف وسب وتشهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي ضد موكلته.

وتابع "فرحات" في الجنحة المباشرة، إن المشكو في حقه يمتلك منصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب ومسماه بمهمة خاصة مع أحمد رجب واصفًا نفسه بالإعلامي، قام بواسطتها باستضافة المعلن إليه الثاني ملقبا إياه بالدكتور إبراهيم طنطاوي، شاهد النفي في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، الذي كان يحضر التحقيقات فيها مع المتهم الثاني وانسحب من التحقيقات عقب إدلاء المتهم بتفاصيل الواقعة.

وأخذ المعلن إليهما الأول والثاني يتناولان الحياة الخاصة للطالبة بل وبالمجني عليها ويصفونها بأبشع الصفات التي تنال من شرفها واعتبارها في المجتمع، وكان ذلك بواسطة إطلاق فيديوهات صوت وصورة على قناته.

اقرأ أيضًا: بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة نارية.. سقوط 26 عاطلا بالقليوبية