الطريق
الخميس 28 مارس 2024 09:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير: «هناك صراعات وتربيطات بين أعضاء مجلس الزمالك»

مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك

فتح الإعلامي أحمد شوبير النار، على أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب أزمة اختيار القائم بأعمال الرئيس عقب حبس مرتضى منصور، كاشفًا كواليس اجتماع الأمس للتصويت على منصب الرئيس.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على "راديو أون": "أول امبارح سليمان وهدان عضو مجلس الإدارة، قال إن تم تكليفه برئاسة نادي الزمالك مؤقتًا، في الوقت اللي كان فيه عدد من الأعضاء موجودين مع الفريق في تونس، اللي خسر بهدفين دون رد أمام الترجي".

وتابع: "الزمالك راجع خسران من تونس، وفرصه في التأهل بقت صعبة جدًا، لكن إزاي بقى دي رئاسة نادي الزمالك، بدل ما نشوف الفريق الخسران ونعالج الأسباب، بيحصل خناقات على مين الرئيس، فالأستاذ خالد لطيف أمين الصندوق، قال إن التصويت تم و3 أعضاء مش موجودين، ولازم نعيده تاني".

وشدد: "بيحصل حاليًا ترطبيات بين الأعضاء، الـ3 اللي تحت السن وجمال عبد الحميد مع خالد لطيف، والناحية التانية فيه ناس، ولما المجلس اجتمع إمبارح معرفوش يوصلوا لحاجة، فهجتمعوا تاني النهاردة".

اقرأ أيضًا: مدرب منتخب الشباب يفجر مفاجأة بشأن «تسنين اللاعبين» بأمم إفريقيا

واختتم شوبير تصريحاته: "يعني الجماهير هتموت على المستوى المحلي والإفريقي، وأنت رايح تتصارع على منصب، هو دا ينفع؟ ولا دا كلام، وترجعوا تتهمونا إحنا، وأنت جاي تتخانق علشان رئيس النادي وهو مغلوب في إفريقيا، وترجعوا تقولوا بنحب نادي الزمالك".