الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:32 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الجمهور يهاجم اللبنانية لاميتا فرنجية: «أهانت الحجاب»

الفنانه لاميتا فرنجيه
الفنانه لاميتا فرنجيه

قامت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية بنشر صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام مما أثارت جدلا واسعا على السوشيال ميديا بين متابعيها.

وظهرت لاميتا فرنجيه في الصور بإطلالة جريئة مرتدية فستانا باللون الأبيض مستعرضة أنوثتها، كما اعتمدت على ظهورها في ارتداء الحجاب على فستان يظهر جسدها، مما آثار غضب الجمهور وانتقدها، ووجه البعض لها اتهاما بإهانة الحجاب.

ودائما الفنانة لاميتا فرنجية تنشر صورا جديدة لها وتشارك متابعيها أحداثها اليومية باستمرار، كما تنشر أبرز الصور التي تظهر بها خلال المناسبات والاحتفالات.

أعمال الفنانة لاميتا فرنجية

شاركت الفنانة لاميتا في عدد من الأعمال السينمائية أهمها فيلم "عمر وسلمي 3" بطولة تامر حسني ومي عز الدين، كما شاركت فيلم "حد سامع حاجه" مع الفنان رامز جلال، وشاركت في فيلم "محترم إلا ربع" مع الفنان محمد رجب، وفيلم "365 يوم سعادة" مع الفنان احمد عز، ومسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" بطولة الفنان محمد هنيدي.

يذكر أن لاميتا فرنجية ابتعدت عن مجال الفن ما يقرب من 8 سنوات، ولم تظهر أبدا رغم امتلاكها جميع المقومات الفنية والأنثوية، ولكنها أقل فنانة لبنانية تعمل بالأعمال الفنية في مصر.

يذكر أن لاميتا فرنجيه دخلت عالم الموضة والأزياء عام 2016 وقامت بتصميم العديد من الأزياء وقدمت أول مجموعة لها في دبي.

زواج لاميتا فرنجية

تزوجت لاميتا فرنجية من رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز، عام 2015، وقامت بنشر خبر الزواج جميع الصحف المصرية واللبنانية مما أثار ضجة على السوشيال ميديا حينئذ بسبب عدم إعلانها عنه، وقامت بنشر صور حفل الزفاف بعدها بعدة أشهر.

وعام 2016 رزقت لاميتا فرنجية بأول طفل لها "جاستن" كما رزقت بطفلها الثاني عام 2020.

اقرأ أيضا:

الخميس.. شيري عادل وعمرو وهبة ضيوف برنامج «معكم مني الشاذلي»