الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:54 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في هذا الموعد وائل الفشني يحيي حفلا بساقية الصاوي

وائل الفشني
وائل الفشني

يستعد المنشد الديني وائل الفشني لإحياء حفل غنائي بمسرح ساقية الصاوي الساعة 8 مساءً يوم 16 مارس المقبل، ويقدم باقة من ألمع الأغاني الطربية والأناشيد التي يتفاعل معها الجمهور.

وائل الفشني ضيف برنامج بحب الإذاعة

وحل المطرب وائل الفشني ضيفا على برنامج "بحب الإذاعة" تقديم شافكي المنيري على نغم أف أم، وتحدث عن بداية مشواره الفني قائلا: "أنا من مواليد محافظة بني سويف بدأت الغناء والإنشاد وأنا عندي 12 عاما، وكنت بعزف على الرق، رغم أنه من أصعب الآلات الموسيقية في ذلك الوقت، وعملت مشكلة مع والدي لحد ما اشتراه لي".

وأضاف الفشني: "أنا فاكر كمان أننا كنا بنقضي العيد في المقابر ونقعد يوم أو يومين ونأكل ونشرب هناك، وأحلى رز أكلته كان من يد جدتي".

وأكد وائل الفشني على حبه الشديد لبليغ حمدي قائلا: أنا لو في زمن بليغ حمدي كنت جلست تحت رجله لأن على رأي المثل إحنا أبونا "باشا" كما أنني مبسوط جدا باختياري للغناء في حفل افتتاح طريق الكباش.

واختتم الفشني: "أنا بشكر النجم محمد منير لأنه هو السبب في أني موجود دلوقتي، وشاركت بالغناء في تتر مسلسل "واحة الغروب" وماكنتش متخيل ينجح بالشكل ده، والفنان بهاء سلطان متواضع جدا ومحترم واشتغلت معاه من عام 2001 حتى عام 2007".

اقرأ أيضاً:

لأول مرة.. أحمد بدير أمام حفيده في «حضرة العمدة»