الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:00 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول فنان مصري.. «محمد كريم» يحصل على عضوية نقابة الممثلين الأمريكية

الفنان محمد كريم
الفنان محمد كريم

أقيم مساء أمس الأربعاء حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية sga، وشهد الاحتفال حضور العديد من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنان محمد كريم وهو أول فنان مصري يحصل على عضوية النقابة الأمريكية.

استمر الحفل من مساء الأربعاء حتى صباح اليوم الإثنين في فيرمونت سينشري بلازا في لوس أنجلوس.

ونشر الفنان محمد كريم صورا له من داخل الحفل عبر حسابه الرسمي على إنستجرام وعبر عن مدى سعادته لحصوله على هذه العضوية.

وقال كريم: "شرف لي الليلة حضور حفل جوائز نقابة الممثلين الأمريكية ووجودي بين كل هذه المواهب الرائعة وغير العادية واللي بيجمعنا كلنا حلم وشغف واحد وهو حب أجني وأحلي شغلانه في الدنيا اسمها التمثيل".

وأضاف كريم: "فخور جدا أني عضو في هذه النقابة العريقة نقابة الممثلين الأمريكية".

يستعد الفنان محمد كريم لعمل فيلم جديد في هوليوود ولن يفصح عن تفاصيل الفيلم، وجاء ذلك بعد نجاح فيلمه العالمي A Day to Die، الذي عرض في مصر ويشارك في بطولته الفنان محمد كريم، وبروس ويليس، كما حضر العرض الحصري للفيلم كلا من ليون ريبونسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميللر.

وحرص صناع الفيلم على زيارة الأهرامات والمعالم السياحية وخان الخليلي وعدد من المزارات في مصر برفقه الفنان المصري محمد كريم، كما عبروا عن مدى سعادتهم بزيارتهم لمصر للمرة الأولى.

تدور أحداث فيلم A Day to Die بعد قتل عضو نقابة المخدرات في أثناء حمايته المشروطة، وذلك يضع كونور في موقف حرج لدفع مليوني دولار كتعويض لا يحتاجها لـ Tyrone Pettis، وبذلك فإنه مجبر على أن يطلب من طاقم عمليات العسكرية القديم بقيادة برئيس ماسون، ويفكران في طريقة الحصول على مليوني دولار.

اقرأ أيضا:

لأول مرة.. أحمد بدير أمام حفيده في «حضرة العمدة»