الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:37 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. خالد أنور يكشف عن تفاصيل شخصيته في مسلسل ”سره الباتع”

الفنان خالد أنور
الفنان خالد أنور

كشف النجم الشاب خالد أنور، عن اسم شخصيته في مسلسله الدامي الجديد "سره الباتع"، بطولة الفنان أحمد فهمي، والذي من المنتظر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

وشارك الفنان خالد أنور مع متابعيه، البوستر الرسمي الخاص بشخصيته في العمل، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "فريد من مسلسل سره الباتع عن رائعة الكاتب يوسف إدريس.. تأليف وإخراج خالد يوسف".

فريق عمل مسلسل سره الباتع

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "سره الباتع" نخبة كبيرة من ألمع نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنان أحمد فهمي، والنجم أحمد السعدني، والنجمة حنان مطاوع، وريم مصطفى، والفنان القدير حسين فهمي، والنجم عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، والفنان الكبير صلاح عبد الله، وأحمد وفيق، وهالة صدقي، ونجلاء بدر، منة فضالي، خالد أنور.

وانضم مؤخرا لأبطال المسلسل كلا من: النجم أحمد عبد العزيز، والفنان القدير محمود قابيل، والفنانة عايدة رياض، وخالد سرحان، وعلاء حسني، والنجمة ناهد رشدي، وأيمن عزب، أيمن الشيوي، ومفيد عاشور، مجدي فكري، ومحمد الصاوي، ميسرة، والفنان صبري عبد المنعم، وعمر زهران.

قصة مسلسل "سره الباتع"

وتدور أحداث مسلسل "سره الباتع"، في إطار من الدراما العصریة التاریخیة، والمسلسل مأخوذ عن القصة القصيرة "سره باتع" للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، وتدور أحداثها بين زمنين العصر الحاضر، والحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

ومع تتابع أحداث المسلسل یبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الماضي، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرات والصراعات المليئة بالأحداث والدراما المشوقة.

اقرأ أيضًا..

رمضان 2023.. جيهان الشماشرجي تبدأ تصوير مسلسل «مذكرات زوج» مع طارق لطفي

آخر أعمال الفنان خالد أنور

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال الفنان خالد أنور الدرامية، مشاركته في بطرلة مسلسل "وبينا ميعاد"، بجانب نخبة كبيرة من نجوم الفن الشباب، ومن أبرزهم: النجمة شيرين رضا، والفنان صبري فواز، والفنانة بسمة، والمطرب مدحت صالح، والفنانة وفاء صادق، ومحمد سليمان، والنجمة القديرة نادية رشاد، والفنانة الشابة داليا شوقي، والعديد من الوجوه الجديدة، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.