الطريق
الخميس 2 مايو 2024 05:01 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إحالة أوراق عاطل للمفتي لاتهامه بقتل حداد في بنها

محاكمة
محاكمة

قررت محكمة جنايات بنها، برئاسة المستشار محمد شاهين، إحالة أوراق عاطل لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل حداد مسلح في محافظة القليوبية، لوجود خلافات بينهما ، كما حددت المحكمة جلسة 1 إبريل للنطق بالحكم.

بدأت الواقعة بورود بلاغ لأجهزة الأمن، يفيد العثور على جثة المجني عليه، وبها طلق ناري، وانتقلت الشرطة لمكان الجريمة، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى قويسنا، وإيداع الجثة في الشرحة لحين تشريحها من قبل الطبيب الشرعي للوقوف على ملابسات الجريمة.

توصلت تحريات البحث الجنائيد لوجود خلافات بين المجني عليه والمتهم، وأعد المتهم بدقية آلية وما أن رأى المجني عليه اطلق عليه الرصاص وأرداه قتيلا.

ونجحت القوات في ضبط المتهم بعد نصب كمين له، واعترف بارتكاب الجريمة، وتم إحالته للجنايات التي أحالت أوراقه لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

اقرأ أيضا: بحوزة 120 متهما.. ضبط 170 سلاحا ناريا خلال 24 ساعة

ومن جانب آخر عاقبت محكمة جنايات سوهاج متهم بابتزاز فتاة ووالدها، بعدما صورها دون علمها وهدد ها بنشر صورها عالفيس بوك بالسجن المشدد 5 سنوات.

واعترف المتهم بابتزاز الفتاة وتهديدها بنشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، وجرى إحالته إلى الجنايات التي عاقبته بالحكم المسبق.