الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:34 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رجعت بعين واحدة».. مأساة فتاة تعرض لها بلطجية مع خطيبها

 البلوجر سارة محمد (مواقع التواصل)
البلوجر سارة محمد (مواقع التواصل)

لم تكن البلوجر سارة محمد تتخيّل أنّ فرحتها التي بدت على وجهها المشرق وهي تستعد أمام المرآة للخروج في نزهة مع خطيبها ستنتهي بأنها ستفقد إحدى عينيها، مع 70 غرزة في رأسها وتصير طريحة الفراش لا حول ولها ولا قوة.

حادث البلوجر سارة محمد

تعرضت سارة لحادث بشع خلال خروجها مع خطيبها في نزهة، حيث طاردهما مجهولون وأطلقوا عليهما النار من سلاح خرطوش لتفقد بصرها وتصير كفيفة.

حادث البلوجر سارة محمد

حلّت سارة ضيفة خلال لقاء تلفزيوني، وتحدثت عن أزمتها، وهي في حالة من الحزن والأسف تقول: "عيني الشمال فيها 3 شظايا خرطوش واليمين واحد.. والأطباء معرفوش يطلعوهم".

أكدت أسرة سارة أن طبيب المخ والأعصاب بالمستشفى التي تم نقلها إليه رفض دخولها غرفة العمليات بسبب حدوث نزيف حاد بالمخ، وأن حالتها الصحية خطيرة جدًا ودخولها العمليات يعرضها لخطورة أكبر قد تفقد فيها حياتها.

مأساة البلوجر سارة محمد

وأما والدت والدة سارة فقالت: "بنتي عندها 21 سنة، قعدت لمدة 3 أيام تتألم من النزيف والقيء المستمر، حالتها النفسية دلوقتي صعبة جدًا، وأصيبت بتشوهات في الرأس والوجه ومرجعتش زي الأول".

وأضافت: "سارة عندها عين حصل فيها تهتك في الشبكية والقرنية وخلاص مفهاش أمل، والعين التانية بها أمل بسيط، ياريت تدعوا لها وتدعموها في محنتها".

 البلوجر سارة محمد

وفي المقابل، كشف مصطفى خطيب البلوجر سارة محمد، عن تفاصيل صادمة، مؤكدا أنه كان برفقتها يوم الحادث، وذهب مرات عديدة إلى المستشفى للاطمئنان عليها، متابعا: "لكن أهلها كانوا رافضين الزيارة دي مش عارف ليه".

وأضاف خطيب البلوجر سارة محمد، أنه منذ وقوع الحادق وهو مشغولا مع رجال المباحث للتعرف عن المتهمين الذين ارتكبوا تلك الجريمة، مشيرا إلى أنه صعد إلى منزل خطيبته أكثر من مرة لكن أهلها رفضوا وجوده بينهم.

وتابع أنه كل يوم كان يتصل هاتفيا بوالدها للاطمئنان عليها، مؤكدا استكمال الخطوبة وإحضار الشبكة لكن يرى أن الوقت ليس مناسبا لكتب الكتاب.

مأساة البلوجر سارة محمد

وأشار إلى أن أهم شيء بالنسبة له في الوقت الحالي هو الاطمئنان على خطيبته سارة، مؤكدا أن الفرح سيكون خلال 6 شهور على الأكثر.

واختتم بالإشارة إلى أنه لن يتخل عن سارة لأنها حب عمره، لكن والدتها أخذت عنه فكرة سيئة وترفضه منذ البداية غير أنها اعتقد أنه تخلى عن خطيبته وتركها فريسة لمجرمين الذين اعتدوا عليها.