الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:55 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصير أنسو فاتي من المشاركة في كلاسيكو الأرض أمام ريال مدريد

أنسو فاتي
أنسو فاتي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موقف الدولي أنسو فاتي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، من المشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة أمام ريال مدريد، بكلاسيكو الأرض.

ويستعد ريال مدريد لاستضافة نظيره برشلونة، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءًا توقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، المقربة من النادي الكتالوني، في تقريرها، اليوم، أنه بعد خروج أنسو فاتي، من مباراة البارسا أمام ألميريا في الدوري، بسبب كدمة صغيرة في ركبته اليسرى، لكن المهاجم الشاب سيكون متاح للمشاركة مع فريقه يوم الخميس، أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض.

أقرأ ايضًا: طلب عاجل من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الداخلية في الدوري

وأشار التقرير إلى أنه بعد تأكد غياب ليفاندوفسكي وديمبيلي بجانب بيدري، ومن المتوقع أن يبدأ تشافي بثلاثي هجوم ( فيران توريس وأنسو فاتي ورافينيا).

ماذا فعل برشلونة في غياب ليفاندوفسكي؟

حقق نادي برشلونة الفوز بالمباريات الخمس التي غاب عنها ليفاندوفسكي: ثلاث مباريات بسبب الإيقاف (0 -1 ضد أتلتيكو ، 1-0 ضد خيتافي و 0-1 في جيرونا)، راحة واحدة في الكأس (3 - 4 ضد إنتر سيتي) وأخرى في الأبطال. الدوري (2-4 في بلزن). حتى برشلونة عاد في بامبلونا ضد أوساسونا (1-2) بعد طرده 0-1.