الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري

الأهلي ضد الداخلية
الأهلي ضد الداخلية

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الأهلي ضد الداخلية، بهدف لكل منهما، في المواجهة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة العشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي ضد الداخلية

مع الدقيقة "70" من عمر المباراة، نجح محمود عبد المنعم كهربا، في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، من خلال تسديدة صاروخية في المرمى، وذلك بعدما استغل خروج الحارس، ليسدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء.

ولكن مع الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، نجح رشيد أحمد، مهاجم نادي الداخلية، في تسجيل هدف التعادل بمرمى محمد الشناوي أمام الأهلي.

تصريحات كولر عقب التعادل أمام الداخلية

قال مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "تعتبر مباراة الداخلي، هي أسوأ مباراة خوضنها تحت قيادتي لا توجد رغبة ولا تنظيم ولا أفكار للعب للإمام في الشوط الأول تحديدًا".

واسترسل مدرب النادي الأهلي، تصريحاته قائلًا: "أخبرت اللاعبين بعد المباراة لن أقبل بما يحدث خاصة في الهجوم دون وجود تنظيم دفاعي وليس مقبول إهدار الفرص".

أقرأ ايضًا: وكيل كارتيرون يكشف موقفه من العودة للتدريب في مصر

وأتم كولر، تصريحاته قائلًا: "دفعت بكهربا في مركز رأس الحربة وسجل أمام الداخلية، وشادي حسين كان يلعب في سيراميكا كليوباترا كجناح وشريف مركزه الأساسي جناح أيضًا، ولعب الأخير اليوم في هذا المركز وخلق فرص والمهاجم ليس شرطًا أن يقف في الأمام فقط".

ماذا قال علاء عبد العال بعد التعادل أمام الأهلي ؟

قال علاء عبد العال، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أقميت المباراة في ظروف صعبة على الأهلي والداخلية أيضًا بسبب الغيابات في الفريقين، وأي انتكاسة للأهلي يعود بقوة، وهذا ما حذرت منه اللاعبين، واليوم الأهلي لعب بالقوة الضاربة على الرغم من إراحة بعض اللاعبين مثل ديانج ومعلول".

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري بعد التعادل

يحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة، حصدها بواسطة 17 لقاء، حقق الفوز في 12 مواجهة وتعادل 5 مرات، ولم يسقط في الهزيمة بأي مباراة، نجح لاعبو الفريق في تسجيل 30 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 6 أهداف.

فيما يصل نادي الداخلية إلى الترتيب الرابع عشر برصيد 17 نقطة، حصدها بواسطة 20 لقاء، حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل 8 مرات، وتعرض للهزيمة في 9 مباريات، نجح لاعبو الفريق في تسجيل 16 هدفًا، واستقبلت مرماه 26 هدفًا.