الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:03 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كشف حقيقة تامر شلتوت في مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 14

مسلسل حكايات جروب الدفعة
مسلسل حكايات جروب الدفعة

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 14، التي تم عرضها مساء أمس على شاشة قناة "on".

أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 14

وشهدت أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 14، كشف حقيقة تامر شلتوت، وبدء الشكوك فيه من قبل حماته صفاء الطوخي، بعد أن قالت لها ولاء الشريف أن هناك تلاعب بحسابات الشركة في السنوات الماضية، والسبب وراء هذا تامر شلتوت.

ثم وجدت صفاء الطوخي في مكتب تامر شلتوت، دفتر مذكرات ابنتها شيري عادي، وهذا زاد من شكوكها حوله أكثر، لذلك طلبت من ميدو عادل بأن يراقبه ويعرف حقيقة سرقته لها، وذلك ضمن أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 14.

كما جاء ضمن أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 14، تصالح عمرو مع زوجته بعد أن إكتشفت خيانته لها، وعادت إلى منزلهما، ووعدها زوجها بالتغيير وأعطاها أنسيال ذهب هدية.

وجاء في نهاية أحداث مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 14، مشاهدة ميدو عادل لتامر شلتوت مع "حازم"، وذلك خلال مراقبته له، وذلك بعد أن وقعت شيري عادل على عقد شراء الأرض بسبب "حازم"، الذي يخدعها.

مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 15

ومن المقرر أن تشهد مسلسل حكايات جروب الدفعة الحلقة 15، التي سوف تعرض مساء اليوم على شاسة "on"، كشف الحقيقة كاملة وانتهاء المسلسل، حيث أن مسلسل حكايات جروب الدفعة يتكون من 15 حلقة فقط.

مواعيد عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة

ويعرض مسلسل حكايات جروب الدفعة، يوميا على قناة "on" في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، كما يتم عرض مسلسل حكايات جروب الدفعة على قناة "on دراما"، في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مصر.

اقرأ أيضًا : مسلسلات رمضان 2023.. أمينة خليل تطرح البوستر الرسمي لـ«الهرشة السابعة»

ويشارك في بطولة مسلسل حكايات جروب الدفعة، مع النجمة شيري عادل، مجموعة كبيرة من النجوم منهم ميدو عادل، بسمة داوود، ولاء الشريف، عمرو وهبة، إيمان الشريف، تامر شلتوت، أحمد ماجد، صفاء الطوخي، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبد السلام.