الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:45 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطع جثته إلى أشلاء.. علاقة عاطفية وراء مقتل منجد بالمعادي

ارشيفية
ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على نقاش بتهمة إستدراج منجد إلى أحد الشقق بدائرة قسم شرطة المعادي ونحره وتقطيع جثته إلى أشلاءه ووضعها داخل أكياس بلاستيك، وألقاها في صندوق قمامة.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المعادي بلاغًا من الأهالي مفاده بالعثور على أشلاء جثة داخل أكياس بلاستيك وملقاة داخل أحد صناديق القمامة بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشخص يعمل منجدًا، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجني عليه كانت تربطه علاقة عاطفية بفتاة وجرى خطبتها إلا أن تلك الخطوبه لم تستمر طويلا ونفصلا عنها ورتبطت بشخص آخر يعمل يعمل نقاش وتزوج منها، وعقب علم المجني عليه حاول الرجوع إليها والتواصل معها وعندما علم زوجها بتلك العلاقة قرر استدراج المجني عليه بحجة تشطيب بعض الأعمال داخل شقته وأنهى حياته ذبحا، ومن ثم قطع جثته إلى أشلاء وألقاها في صناديق القمامة، وعقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

اقرأ أيض: إصابة شخصين في انقلاب سيارة نقل ثقيل على الصحراوي الغربي

وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وصرحت بدفن أشلاء جثة المجني عليه عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.