الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 06:54 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«خالف تُعرف».. تيسير فهمي تعلق على انتقاد الجمهور لمحمد صلاح

تيسير فهمي
تيسير فهمي

كشفت الفنانة تيسير فهمي عن رأيها في الانتقادات التي يتعرض لها لاعب الكرة المصري محمد صلاح، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها على سبيل المثال الحملة التي شنت ضده بعدما نشر نعيًا لملكة إنجلترا عقب وفاتها.

وتحدثت تيسير فهمي فى تصريحات لأحد الصحف قائلة: "هناك بعض الأشخاص يمشون على فكرة خالف تعرف، وعلى سبيل المثال تعرض كابتن محمد صلاح لانتقادات شديدة عند نشره نعيا لوفاة ملكه إنجلترا، وهو شارك هذا النعي لأنه يلعب في أنديه في إنجلترا لا أكثر ولا أقل، وأنا أرى أنه لن يخطئ في نشر النعي".

وأضافت تيسير: "من قبل تمت دعوة محمد صلاح للقصر الملكي هناك والناس كانت سعيدة بده، وحاليا العلاقات بين مصر وإنجلترا مستقرة، فما المشكلة هنا، ولكن الفكرة هي وجود أشخاص بالسوشيال ميديا تريد الشهرة بأي طريقه وعلى حساب الآخرين وهذه الفئة تسمى مرضى نفسيين".

وأوضحت تيسير قائلة: "أسرتي تحب كرة القدم، خاصة إن والدي كان لاعب كرة في الاتحاد السكندري ثم انتقل لنادي الترسانة، ولكني لم أحضر تلك الفترة من حياته، ولكن كنت أذهب معه إلى النادي عندما كان رئيس مجلس إدارة، كما أنني لي شقيق احترف لعب كرة القدم ولكنه اعتزل بسبب الإصابة.

واستكملت تيسير: "كل أفراد أسرتي يكنون كل الحب لنادي الترسانة، ولكن في هذا الوقت أصبح العديد يشجعون نادي الأهلي أو نادي الزمالك، أما أنا فلا أنتمي لأي فرقه بل اكتفي بمساندة المنتخب الوطني أو أي فريق عربي ينافس على بطولة عالمية أو عربية".

وفاة شقيق تيسير فهمي

يذكر أن الحزن خيم على الفنانة تيسير فهمي وأسرتها عند وفاة شقيقها في بداية العام الجديد2023، وانتشر الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي.

ونشرت تيسير فهمي عبر حسابها الشخصي على فيسبوك قائلة: "أخي محمود في ذمة الله وتم تشييع جثمان الراحل في جنازة خرجت عصر نفس يوم الوفاة من مسجد في محيط جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا".

اقرأ أيضًا:«ضهري وسندي».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد والده على إنستجرام