الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:40 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

برفقة زوجته ونجليه.. رامي صبري يؤدي مناسك العمرة

المطرب رامي صبري وزوجته ونجليه
المطرب رامي صبري وزوجته ونجليه

كشف المطرب رامي صبري، عن تأديته لمناسك العمرة برفقة زوجته وأولاده، وشارك مع متابعيه صورة له بصحبة أسرته من داخل الحرم المكي.

ونشر الفنان رامي صبري، صورة له برفقة أسرته، من داخل الحرم المكي، وظهروا خلالها بملابس الإحرام أمام الكعبة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "لبيك اللهم لبيك.. الحمد لله دائما وأبدا".

آخر أعمال الفنان رامي صبري

ومن ناحية أخرى، طرح المطرب رامي صبري مؤخرا، أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل اسم "حبينا"، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتعتبر الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر طارق توكل.

اقرأ أيضاً:حورية فرغلي: مفيش حد بيعاكسني في الشارع.. وخطيبي توفى قبل الفرح بيوم

ومن كلمات أغنية "حبينا"

"حبينا واتحبينا والليلة غالية علينا.. تعالى يالا بعيد على العين.. حبيبي تيجي نختفي ليلتين.. حبينا وأتحبينا والليلة غالية علينا.. تعالى يالا بعيد علي العين.. حبيبي تيجي نختفي ليلتين.. حبيبي يالا يالا وسيبلي نفسك يالا.. وغني مع قلبي غناه.. يالا لا يالا لا لا.. حبينا وأتحبينا.. ليالي ياليالي خدينا ياليالي.. خدينا على دنيا العشاق أنا بقالي زمان مشتاق".