الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:29 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الطريق» يكشف تفاصيل عقد خالد عبد الفتاح الجديد مع الأهلي.. خاص

خالد عبد الفتاح
خالد عبد الفتاح

يستمر الحديث عن مستقبل خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وإمكانية تفعيل بند شرائه بشكل نهائي من نادي سموحة، وذلك بعد اقتناع المدرب السويسري مارسيل كولر، بالإمكانيات الفنية للاعب.

وحصل النادي الأهلي على خدمات خالد عبد الفتاح، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بنية الشراء، وذلك خلال الميركاتو الماضي لتدعيم صفوف الفريق.

وعلمت جريدة "الطريق"، إن إدارة النادي الأهلي قررت تفعيل عقد شراء خالد عبد الفتاح، من سموحة بشكل نهائي، بناء على تعليمات المدير الفني مارسيل كولر، وتبدأ الإدارة في التخطيط لسداد مبلغ 10 ملايين جينه قيمة الشراء.

اقرأ أيضًا: الأهلي يحسم موقف كهربا من المشاركة أمام القطن في دوري الأبطال «خاص»

وأشار المصدر إلى أن العقد الجديد الذي يوقع عليه خالد عبد الفتاح، مع النادي الأهلي، سيكون لمدة 5 سنوات، يستمر حتى 30 يوينو 2028.

وعلى جانبه، يستضيف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نظيره القطن الكاميروني، مساء غدًا السبت، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتقُام مباراة الأهلي ضد القطن الكاميروني، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الأول بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويوجد الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بجوار كلًا من القطن الكاميروني وصن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني.