الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أمير كرارة يصل انتخابات نقابة المهن التمثيلية «صور»

أمير كرارة
أمير كرارة

وصول الفنان أمير كرارة، منذ قليل إلى مقر نادي نقابة المهن التمثيلية، وذلك ليدلي بصوته في انتخابات النقابة التي انطلقت صباح اليوم الجمعة داخل نادي نقابة المهن التمثيلية في شارع البحر الأعظم.

أمير كرارة يصل انتخابات نقابة المهن التمثيلية "صور"

وصل عدد كبير من نجوم الفن إلى مقر انتخابات نقابة المهن التمثيلية، وكان من أبرزهم الفنانة آيتن عامر، مع الفنانة نجلاء، نبيلة عبيد، بسمة، نجلاء بدر، وذلك بجانب كل نشوى مصطفى، ماجد المصري، سلوى عثمان ونهال عنبر وإيهاب فهمي ولقاء سويدان، سامح الصريطي، لطفي لبيب، وذلك في نادي نقابة المهن التمثيلية في شارع البحر الأعظم.

ويتنافس على مقعد نقيب الممثلين كل من الدكتور أشرف زكي، وأحمد السيد موسى، حلمي فودة، كما يتنافس على مقعد المجلس في انتخابات التجديد النصفي كل من حكمت عاطف وعلي كمالو وعفاف رشاد ومحمد عاشور ولقاء وسويدان وأشرف طلبة وهند عاكف وأحمد بدير ونهال عنبر وإيهاب فهمي ومحمد صلاح آدم وصلاح طافش.

اقرأ أيضًا: جمال سليمان لـ «الطريق»: نيللي كريم موهوبة وعملة نادرة امتداد لتجربة طويلة مع العدل جروب