الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:09 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد شبانة: واجهة نقابة الصحفيين شكلها لائق.. والتشكيك غير مقبول «خاص»

محمد شبانة
محمد شبانة

صرح الكاتب الصحفي محمد شبانة، وكيل نقابة الصحفيين، اليوم الجمعة، عما أثير حول اللون الأسود الذي غطى واجهة نقابة الصحفيين الذي تم الكشف عنه مؤخرا قائلا: "نحن مهنة رأي وكل واحد حر يعبر عن رأيه مفيش مشكلة، ولكن واجهة النقابة معمولة بالشكل اللائق بها، وأعتقد إن بعض الزملاء قد تسرعوا في إبداء الرأي لأنه لم ينتهي بعد من عمل التشطيبات النهائية للواجهة".

ولفت شبانة في تصريحات لـ"الطريق"، إلي أنه يعتقد أن البعض يقصد التشكيك قائلا:" اعتقد أن في ناس قاصدة دا وبردة في ناس بتتكلم بحسن نية دون علم لهم بأن هناك أشياء ما زالت لم تجهز بعد، واللون الأسود لون فخم وبداخلة إضاءة مدفونة وهو ليس الواجهة كلها بل برواز يحتضن الوجهة، واللي صمم الواجهة، هي الشركة اللي عملت تصميمات العاصمة الإدارية".

وأكمل شبانة، كان لا بد من تغيير الواجهة لأن عمرها الافتراضي انتهى بقالها أكتر من 15 سنة، ولازم نثق في مجلس الإدارة، قد نختلف في الآراء، وهذا لا يفسد الثقة المتبادلة ولكن التشكيك الدائم ورسم سيناريو المؤامرة طوال الوقت، هذا مرفوض نحن نعيد إنشاء الواجهة وهو مشروع ضخم.

وكان قد نشر شبانة على حسابه الرسمي على الفيسبوك بعض الصور التي وصفها بأنها الملامح الأولى لواجهة مبنى نقابة، قائلا: "دائما تكون الحقيقة والواقع هما الرد الأمثل على أية شائعات".

اقرأ أيضا :تأجيل انعقاد الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين لـ 17 مارس