الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. كلبة تنام على سرير مخصص لرجال الأعمال على متن طائرة

الكلبة فيفي_مصدر الصورة_يوتيوب
الكلبة فيفي_مصدر الصورة_يوتيوب

سلطت الأضواء على الكلبة الألمانية فيفي بعد أن تمت مشاهدتها تسترخي على سرير كبير مخصص لرجال الأعمال على متن طائرة أقلعت من الصين ومتوجهة إلى تركيا.

وشوهدت الكلبة فيفي البالغة من العمر 4 سنوات على سرير كبير مخصص لدرجة رجال الأعمال على متن طائرة أقلعت من الصين ومتوجهة إلى تركيا على مدار 11 ساعة متواصلة، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وانتشر مقطع فيديو قصير للكلبة فيفي وخي تسترخي على السرير خلال رحلة الطيران الأمر الذي أثار دهشة مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع الفيديو المنشتر الكاميرا وهي تدور حول مقصورة الطائرة قبل أن تأتي للراحة على الكلبة التي تنام على سرير درجة الأعمال ورأسها على وسادة وجسمها مطوي تحت اللحاف، وكتب على مقطع الفيديو "كان هذا كلب ينام على سرير درجة رجال الأعمال".

ووفقا للصحيفة قالت هيلين، مالكة Fefe، لمجلة Newsweek: "إنني تبنيت فيفي عندما كانت تبلغ من العمر عاما واحدا، موضحة أن هذه هي الرحلة الجوية الأولى لفيفي نعتقد أن هذه هي رحلتها الأولى، حيث أنني قررت السفر في رحلة عمل ولدي فيفي في المقصورة معي لأنني لم أستطع التعامل مع كونها في عنبر البضائع، وهي رفيقتي ولا أحب أن أبتعد عنها وهي كذلك.

اقرأ أيضًا: بعد ساعات من اختفائه.. طفل صغير يعود لأحضان والديه بفضل السوشيال ميديا