الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:30 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيريرا بعد التعادل مع بيراميدز: هناك مشاكل نعمل على حلها.. وهذا موقف الصفقات الجديدة

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

أكد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه خاض قدم أداء قويًا رغم التعادل مع بيراميدز، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة.

وقال فيريرا في تصريحاته للمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "قدمنا مباراة جيدة كان هناك تنافس كبير في الشوط الأول، الشوط الثاني كان أقل جودة.. أمامنا مشاكل في إنهاء الهجمة والكرة لا تصل في الخط الأخير، هناك أمور تحدث لم تكن تحدث قبل ذلك".

وأضاف مدرب الزمالك: "مهمتنا أن نعود بهم لما كان يفعلوه العام الماضي، نعلم أن أهم شيء هو الفوز، والتوفيق لم يكن حليفنا أهنئ بيراميدز على الأداء الذي يمتلك لاعبين جيدين، جئنا المباراة بنتائج غير جيدة خلال الفترة الأخيرة، أرى أن لاعبي الزمالك لابد أن يستمروا على ثقتهم وحتى في حال عدم المكسب وفي حال استمرار عدم الثقة".

اقرأ أيضًا: التعادل السلبي يحسم قمة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز

وأردف فيريرا: "ما حدث اليوم إيجابي حتى يفهم اللاعبين بأنهم قادرين على اللعب بشكل جيد؛ لذلك نعمل على مرور الأزمة، هذه المواقف تحدث كثيرًا وليست أول مرة تحدث ولكن سوف نعبر هذه المرحلة ومن الصعب وضع الصفقات الجديدة بشكل سريع في التشكيل الأساسي، لابد أن يحصلوا على وقت من أجل الدخول بشكل تدريجي مع الفريق".

واختتم مدرب الفريق: "هناك مشاكل ونعمل على حلها عندما جئنا لإدارة الفريق، كان هناك بعض المشاكل الفنية وعملنا على ذلك وحققنا البطولات.. كرة القدم عبارة عن الفوز وفي العديد من الأحيان كرة القدم لا يتحقق الفوز وعلينا الأن مساعدة اللاعبين".