الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:28 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

المؤبد لعامل بتهمة قتل تاجر وسرقة رؤوس ماشية في قنا

قرار محكمة
قرار محكمة

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، اليوم السبت، على عامل بالسجن المؤبد، لاتهامه بقتل تاجر وسرقة رؤوس ماشية في مركز فرشوط التابع لمحافظة قنا.

صدر الحكم في جلسة كانت برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبدالحميد رضوان، ويوسف فهمي عبدالرحمن صقر، وأمانة سر ياسين حسن مهران، وكرم الطاهر، وأسامة الكانت.

وكانت تعود أحداث القضية إلى أغسطس 2014، عندما أسندت جهات التحقيق للمتهم "محمد، ع، ع" تهمة قتل "أحمد، م"، عمدا مع سبق الإصرار، وسرقة رؤوس الماشية التي كانت بحوزته بالإكراه، أثناء استقلاله سيارة محملة بالماشية بمركز فرشوط في محافظة قنا.

وتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة التي أمرت بإحالة أوراقه إلى محكمة الجنايات التي قضت بالحكم سالف الذكر.

اقرأ أيضاً: ‏ننشر أسماء الـ 16 مصاب في حادث تصادم ميني باص بالطريق الأوسطي

في سياق آخر صرحت النيابة العامة بالبحيرة بدفن جثة رجل أربعيني، عثر عليها طافية في المصرف الخيري، بعد بلاغ تغيب قُدم من أهله قبل 4 أيام.