الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 01:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكاية أكلة «جمبري» تسببت في صلع محمود المليجي

محمود المليجي
محمود المليجي

يظن الكثيرون من جمهور النجم الكبير محمود المليجي، أنه فقد شعره وأصبح بصلع وراثية بفعل الزمن، إلا أن "المليجي" نفسه روي تفاصيل ما جرى معه في أحد الأيام ليكشف لجمهوره كيف تسببت أكلة في جعله أصلعا.

وقال المليجي إنه في شبابه أتفق مع مجموعة من أصدقائه على قضاء سهرة خاصة، تناول خلالها شرابا مغشوشا، وكميات كبيرة من الجمبري، الذي اشتراه من أحد الباعة الجائلين، مضيفا أن الكميات التي تناولها هو وأصحابه في هذا اليوم تصلح لإقامة 10 ولائم.

اقرأ أيضا: «بفيديو كوميدي».. محمد عبد الرحمن يروج لمسلسله «كشف مستعجل» في رمضان 2023

«بين الدراما والكوميدي».. سماء إبراهيم تتألق بـ4 وجوه في رمضان 2023

وتابع "المليجي" ليؤكد أنه بعد فترة قليلة من تناول الطعام والشراب، بدأ يشعر بآلام فى معدته، فيما زاد الألم أضعافا بعد أن تناول كميات كبيرة من الليمون اعتقادا بإنها ستخلصه مما يعانيه، غير أن الألم ازداد بدرجة لم يكن قادرا على تحملها، وهنا اضطر إلى الذهاب إلى المستشفى التى بقى بها 3 أسابيع حتى تماثل للشفاء.

وشدد النجم الكبيرعلى أن الطبيب المعالج له أكد أن الليمون الذي تناوله أنقذه من حالة تسمم شديدة كادت تودي بحياته، غير أنه فقد شعر رأسه نتيجة هذا التسمم، وحين ذهب إلى الطبيب أكد له أن شعره لن ينبت مرة أخري ولا علاج له.

ورغم كل ما عاناه "المليجي" نتيجة هذا اليوم، إلا أنه كان يحمد الله دوما خصوصا بعد أن علم إن عدد من الأصدقاء الذين شاركوه الطعام والشراب فى هذا اليوم قد ماتوا.