الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بسبب الاكتئاب.. أنجلينا جولي: استأجرت شخصا ليقتلني

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

تعد النجمة أنجلينا جولي من أبرز وألمع نجوم هوليوود، تخطت ثروتها ما يقرب من 120 مليون دولار، وعلى الرغم من سحرها ونجوميتها إلا أنها مرت بظروف وأزمات عديدة منهما الاكتئاب ومشاكل صحية وعقلية.

وتحدثت النجمة أنجلينا جولي خلال لقائها بموقع "Evie" عن الأزمات النفسية التي مرت بها مثل الاكتئاب الذي دفعها إلى الانتحار.

أنجلينا جولي تستأجر شخصا ليقتلها

وأكدت أنجلينا جولي أنها ذات مرة قامت بتأجير شخص ما لكي ينهي حياتها، بسبب كثرة الأمراض النفسية والعقلية التي عانت منها عندما كان عمرها 22 عاما، فعندما يقوم شخص بقتلها تعتبر جريمة قتل وليس انتحار.

وقالت أنجلينا جولي إنها ذهبت بالفعل لتحويل مبلغ مالي من حسابها بالبنك إلى الشخص المستأجر لكي ينفذ خططتها وعلقت قائله: يبدو هذا جنونيا ولكن كنت سأجر شخصا ما ليقتلني.

وكاد المستأجر أن ينفذ جريمته إلا أنه فكر مرة أخرى في الأمر وأقنعها بإعادة النظر في قرارها، كما اقترح عليها الانتظار لمدة شهرين وعلقت جولي قائلة: سألني القاتل إذا كان بإمكاني التفكير مرة أخرى في الأمر، وعودة الاتصال به مرة أخرى خلال شهرين.

وأوضحت أنجلينا جولي قائله: بعدما أقنعني القاتل بالتفكير في أمر الانتحار، تغيرت حياتي 180 درجة، ومن هنا قررت عدم التفكير في الانتحار مرة أخرى، وبعدها قررت أن ألتزم.

سبب تفكيرها في الانتحار

أشارت جولي إلى سبب تفكيرها في الانتحار وهو أصابتها بالاكتئاب وأمراض نفسية وعقلية، حتى استمرت في الصراع مع مرض الاكتئاب عدة سنوات، وعندما رزقت بطفلها الأول وجدت الاستقرار في حياتها والأمان.

وعندما أطفئ المرض جولي، لجأت إلى المخدرات كوسيلة للتغلب على التوتر النفسي وأصبح الهيروين الدواء المفضل لديها.

علاقة جولي بوالدها

وقالت جولي أثناء حوارها: إن علاقتها بوالدها جون فويت متوترة جدا، وبعد تعاطيها المخدرات زادا بعدهما عن بعضهم، وتفكيرها في الانتحار هو سبب علاقتها السيئة بوالدها.

اقرأ أيضا: سليمان عيد مداعبا «السقا»: أنت هتعاني لأني قررت أقدم أكشن وأنت تقدم كوميدي