الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:57 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

أحمد موسى منفعلا على الهواء: «الناس ماتت بسبب منصة إلكترونية»

أحمد موسى
أحمد موسى

تحدث الإعلامي أحمد موسى، على وقائع النصب الإلكتروني التي تعرض لها بعض المواطنين خلال الأيام الماضية من خلال منصة هوج بول، قائلا إن بعض المواطنين باعوا ذهبهم وحصلوا على قروض من البنوك؛ لوضع أموالهم في هذه المنصة.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم السبت، أن هناك أشخاص توفوا وآخرين أصيبوا بذبحة صدرية عند اكتشافهم تعرضهم لعمليات نصب عبر منصة هوج بول.

وتابع أن هناك أشخاص يبحثون عن تحقيق أرباح كثيرة تقدر بملايين ولكن دون تعب أو بذل مجهود في العمل، موضحا أن الأشخاص الذين تعرضوا للنصب كان بسبب رغبتهم في تحقيق المكسب السريع دون التقصي أو التحقيق من الجهة الذين يتعاملون معها.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، أنه لا يوجد شركة تعطي مكسب 300 أو 400 %، مؤكدا أن عصابة هوج بول تضم أفراد أجانب من الصين ووزارة الداخلية قامت بالقبض على هذا التشكيل العصابي.

وأردف: "هوج بول أوهمت المصريين بالاستثمار معها بأموالهم لكنها نصبت على المصريين".