الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:09 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رمضان 2023.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل ”إكس لانس”

بوستر مسلسل إكس لانس
بوستر مسلسل إكس لانس

كشف النجم محمد سعد، عن البوستر الدعائي الرسمي لمسلسله الدرامي الجديد "إكس لانس"، ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات شهر رمضان المقبل 2023.

بوستر مسلسل إكس لانس

وشارك الفنان محمد سعد مع متابعيه، البوستر الرسمي لمسلسله الرمضاني "إكس لانس"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "الإكس لانس.. تعالي دانس.. رمضان 2023".

أبطال مسلسل إكس لانس

ويشارك في بطولة مسلسل "إكس لانس"، كلا من: الفنان محمد سعد، والفنان كريم مغاوري، وسامي مغاوري، وأحمد فتحي، ويزو، وإبرام سمير، والنجمة جيهان خليل، والعمل من تأليف ورشة بلاك هورس، ومن إخراج إبرام نشأت، وينتمي المسلسل إلى الأعمال الكوميدية ذات الـ 30 حلقة.

أخر أعمال الفنان محمد سعد

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجم محمد سعد السينمائية، مشاركته في بطولة فيلم "الكنز 2"، وكان العمل من إخراج شريف عرفة، ويضم عددا كبير من النجوم، ومن أبرزهم: الفنان محمد سعد، والنجم محمد رمضان، وهند صبري، وأحمد رزق، والنجمة روبي، وأمينة خليل، وسوسن بدر، هاني عادل، والنجم أحمد مالك، وهيثم أحمد زكي، والنجم الشاب أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، والنجمة سارة عبد الرحمن، عبد العزيز، وآخرين من ضيوف الشرف.