الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

التاريخ يرجح كفة الأحمر... ماذا قدم الأهلي والمقاولون في 79 مباراة جمعتهما؟

الأهلي ضد المقاولون
الأهلي ضد المقاولون

تفصلنا ساعات قليلة، على إنطلاق المواجهة النارية التي تجمع بين ناديي الأهلي والمقاولون العرب الليلة، ببطولة الدوري المصري الممتاز، والتي يترقبها جماهير وعشاق كلا الفريقين.


الأهلي والمقاولون وجها لوجه الليلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق المقاولون العرب اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبو ظبي، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الجولة الـ 17 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية تاريخ مواجهات الأهلي والمقاولون العرب، قبل مواجهتهما الليلة.

تاريخ مواجهات الأهلي والمقاولون العرب

جمع الفريقان الأهلي و المقاولون العرب 79 مباراة من قبل، نجح خلالهم من اقتتاص الفوز في 56 مباراة، في حين حقق ذئاب الجبل الفوز في 7 انتصارات فقط، وحسم التعادل بينهما في 16 مواجهة.

أهداف سجلها كلا الفريقين

تمكن لاعبو الأهلي خلال الـ 79 مباراة، من هز شباك المقاولون العرب بتسجيل 135 هدفا، بينما أحرز ذئاب الجبل 44 هدفا في شباك الأحمر.

موقف الأهلي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

يغرد النادي الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز منفردا، وذلك برصيد 41 نقطة، جمعهم من خوض 17 مباراة، حقق الفوز في 12 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يتلقي أي هزيمة.

موقف المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز

يقع فريق المقاولون العرب في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 32 نقطة، حصل عليهم من لعب 19 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر 3 مواجهات.