الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتشال جثة طفل من المفقودين بحادث غرق مركب بنهر النيل بأسوان

غرق مركب
غرق مركب
أسوان

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، في انتشال جثة طفل من المفقودين في حادث غرق مركب بنهر النيل، بقرية أبو هور بمركز نصر النوبة بمحافظة أسوان.

وقد اتضح من التحريات الأولية، أن الجثة لطفل يدعى (نعمان عبد الرحمن) وتم العثور على جثة الطفل بمنطقة العطواني بمركز إدفو، وجارى البحث عن باقي المفقودين الآخرين.

وعلى الفور أمر اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، فور إبلاغه من غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة بوقوع حادث غرق لقارب في نهر النيل يستقلها 7 أشخاص بالقرب من مرسى أبو هور بمركز نصر النوبة.

وكثفت الجهات المختصة من قوات الحماية المدنية والمسطحات المائية جهودهم، وأعطى محافظ أسوان توجيهاته بوقف حركة الملاحة النهرية في مجرى نهر النيل من أسوان إلى إدفو شمالاً، وأيضا ببحيرة ناصر، وميناء السد العالي، بجانب التحذير عبر إدارة المرور بالتنبيه على المركبات بالحد من الحركة على الطرق السريعة نتيجة انعدام الرؤية الأفقية نتيجة العاصفة الترابية التي أدت لانخفاض مستوى الرؤية ولا سيما أمام حركة السيارات بريا والبواخر السياحية والدهبيات والمراكب الشراعية، مشددا على عدم السماح بإعادة تشغيل الملاحة النهرية مرة أخرى، لحين تحسن الأحوال الجوية للحفاظ على سلامة وأرواح الجميع.