الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:13 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مطعم ألماني يقدم آيس كريم بنكهة الحشرات المجففة والصراصير

آيس كريم بالحشرات-متداول سوشيال
آيس كريم بالحشرات-متداول سوشيال

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صور لمحل في ألمانيا يبيع آيس كريم بنكهات الحشرات المجففة، والأمر الذي آثار الجدل والدهشة بين المواطنين.

وذكرت صحيفة "نيويورك بوست"، بأن مطعم " Eiscafé Rino "في منطقة "روتنبورغ" الجنوبية، يقدم نوع غريب من الآيس كريم يكون بنكهة متنوعة الأشكال، من الكريكيت، بالإضافة للصراصير على وجه الدقة للمثلجات التى تقدم للزبائن.

وترجع فكرة الآيس كريم بالحشرات لشخص يدعي "توماس ميكولين"، بعد نشرها عبر حسابه الخاص عبر"إنستجرام"، وقائلا: "لقد تعرضنا لعدة انتقادات، بعد الإعلان عن هذه النكهات غربية الطعم، والعديد من الإطراءات، كما نلاحظ الكثير من البحث عن هذا الآيس كريم دقيق الكريكيت الجديد".

صاحب المحل.. تصور الطعام المتواجد في الأيام المقبلة:

أضاف مالك المطعم، بأنه ركز على تحضير أفضل أنواع الحلوي خلال فترة الشتاء، وخلقها على رهان ولم يقدمها "دون خوف من التداعيات"، وموضحة أيضا: "أنه قام بتصوير جزء صغير من المطعم الذي يقدم فيه أغرب الوصفات.".

أكد " ميكولين"، باننا قد أكلنا العديد من الوصفات غريبة الشكل والطعم، ومن بينهما الصراصير مختلفة النكهة، لذلك أرغب في تجربته ، فهي تكون على طعم "آيس كريم"، ومكونة من دقيق الكريكيت أوالقشدة الثقيلة، القليل من الفانيليا مع العسل".