الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:48 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أيمن صلاح يكشف كواليس التعاقد مع «باستور» لقيادة فراعنة اليد

خوان باستور
خوان باستور

كشف أيمن صلاح المشرف العام على المنتخبات بالاتحاد المصري لكرة اليد، كواليس التفاوض مع الإسباني خوان كارلوس باستور، لقيادة الفريق الأول رجال في الفترة المقبلة خلفًا لمواطنه روبرتو جارسيا باروندو.

وقال صلاح في تصريحات إذاعية لبرنامج "كاونتر أتاك": "أمين صندوق الاتحاد عمرو صلاح سافر إلى إسبانيا لإتمام كافة الاتفاقات مع باستور، فور الانتهاء من كافة التفاصيل والإجراءات سوف يتم الإعلان عن التعاقد رسميًا مع المدرب وسنتمنى أن تسير الأمور كما تم التخطيط لها".

وأضاف المشرف على المنتخبات: "الإسباني مرتبط حاليًا بنادي سجيد المجري وينتهي عقده بنهاية الموسم، ومن المقرر أن يتولى باستور مهمة المنتخب بعد انتهاء عقده مع النادي المجري حتى نهاية أولمبياد باريس 2024 المقبلة".

وواصل عن هدف الاتحاد من التعاقد مع باستور: "كان هدفنا الأول هو ميدالية أولمبية وعالمية، والمدرب سوف يتولى مهمة المنتخب في بطولة إفريقيا المقبلة والتي تستضيفها مصروالمؤهلة للأولمبياد، واستهدفنا التعاقد مع مدرب صف أول، وهو يعرف اللاعبين والكرة المصرية جيدًا، وتحدثنا معه حول كل ما يخص كرة اليد المصرية شباب وناشئين وسوف نعلن الخطة بعد إعلان التعاقد الرسمي".