الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عودة فتوح .. الزمالك يعلن تشكيل مباراة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

كشف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، عن تشكيل الأبيض الأساسي للمباراة الهامة والمرتقبة أمام الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الزمالك لمباراة الترجي التونسي في بطولة دوري ابطال إفريقيا كالتالي:

تشكيل الزمالك أمام الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

محمد صبحي في حراسة المرمى.

حمزة المثلوثي، وأحمد فتوح، ومحمد عبد الغني، وحسام عبد المجيد في مركز خط الدفاع.

محمد أشرف روقا، نبيل عماد دونجا، سيف فاروق جعفر في خط الوسط.

مصطفى شلبي وأحمد مصطفى زيزو وسيف الدين الجزيري في خط الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد ومحمود شبانة ومحمد طارق وعمرو السيسي وعبدالله جمعة وابراهميا نداي وأحمد بلحاج وسامسون أكينولا وناصر منسي.

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الترجي اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال إفريقيا.