الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم الحسيني: خطة كيوبيد حققت أعلى الإيرادات في المسرح

أبطال مسرحية خطة كيوبيد
أبطال مسرحية خطة كيوبيد

قال الفنان كريم الحسيني أنه سعيد بالنجاح الكبير الذى حققه مسرحية «خطة كيوبيد» الذى تعرض على مسرح السلام بالقصر العيني.

وأضاف الحسيني في تصريح خاص لموقع "الطريق" إن العرض حقق أعلى الإيرادات في الأيام الماضية، وحضر عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي بالإضافة إلى حضور وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، مشيراً أن المسرحية تم نقله من قاعة يوسف إدريس، إلى المسرح الكبير بمسرح السلام.

أبطال مسرحية خطة كيوبيد

مسرحية "خطة كيوبيد" يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: كريم الحسيني، نوال سمير، أمنية حسن، عبد المنعم رياض، ديكور أحمد أمين، إضاءة أبو بكر الشريف، موسيقى تامر عبد المجيد، وتأليف عبد الله الشاعر، من إخراج الفنان أحمد فؤاد.

فيلم الحب بتفاصيله لكريم الحسيني

ويعرض للفنان كريم الحسيني فيلم "الحب بتفاصيله"بطولة النجم محمد نور الذى يعرض حاليا في جميع دور العرض السينمائية.

الفيلم يشارك في كلا من : النجم كريم الحسيني، أحمد بجة، و علاء مرسى، ملك قورة،مصطفى أبو سريع، تأليف كريم الحسينى ومحمد مختار و الراحل محمد السباعى، وإخراج وحدة البحرين كريم الحسيني، و إخراج محمد حمدى

آخر أعمال الفنان كريم الحسيني

وكان آخر أعمال الفنان كريم الحسيني في المسرح مسرحية "زقاق المدق" مع الفنانة دنيا عبد العزيز، التى تم عرضه على مسرح البالون بالعجوزة.

رواية من ضمن روايات الكاتب الكبير نجيب محفوظ، نشرت عام 1947 وتتخذ الرواية من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحي الأزهر الشريف، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي بطولة النجمة شادية والتى تحمل نفس اسم الرواية وهي زقاق المدق.

المسرحية يشارك في بطولته عدد من النجوم بجانب دنيا عبد العزيز: كريم الحسيني، بهاء ثروت، بثينة رشوان، شمس، مجدى فكري، عبد الله سعد، أحمد صادق، مراد فكري، هاني عبد الهادي، سيد عبد الرحمن، عصام مصطفى هاشم، مروة نصير، أحمد شومان، وعبد الرحمن عزت، إبراهيم غنام، صابر عبد الله، سيد جبر، حسان العربي،أحمد مصطفى، محمد زينهم وأشعار محمد الصواف، و العمل من إخراج واستعراضات عادل عبده.