الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:52 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بابا اللي عمل كده».. الناجي الوحيد يفجر مفاجأة في مذبحة الإسكندرية|فيديو

تعبيرية
تعبيرية

علق يسري البدري، الكاتب الصحفى، على جريمة ومذبحة الإسكندرية التي قام بها أمين شرطة عن طريق قتل أولاده وزوجته وأمها وأبيها وشقيقها، قائلا إن هذه جريمة صادمة للجميع حيث عدد الجثث الكبير وطريقة ارتكاب الواقعة.

وأضاف يسري البدري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية" صدى البلد" من تقديم الإعلامية عزة مصطفى، مساء اليوم الأربعاء، أن المتهم ارتكب الواقعة وهذه المذبحة الأسرية من خلال التخطيط المسبق لها، مشيرا إلى أن مرتكب الواقعة يبلغ من العمر 32 عاما.

وتابع أنه كان هناك خلاف بين المتهم وزوجته ووصل هذا الخلاف حد الانفصال، ولكنه حاول مصالحتها وإعادتها إليه في يوم الواقعة ولكنها رفضت رفضا شديدا بمساعدة أسرتها، حيث أنه كان يسوء معاملتهم، فما كان منه إلا طلب دخول الحمام وفور خروجه أخرج سلاحًا وأطلق أعيرة نارية على طليقته وأسرتها وأولاده.

وأشار إلى أن الضحايا كانوا صائمين في أثناء وقوع الجريمة، موضحا أن هناك طفلا وحيدا نجا من هذه المذبحة، وهو من اعترف على المتهم ودل الأجهزة الأمنية، قائلا: "بابا اللي عمل فينا كدة"، حيث نفذ المتهم جريمته وغادر بعدما أطلق أكثر من 25 طلقة استقر حوالي 13 عيارًا ناريًا في جثة شقيق الزوجة.