الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:34 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مناقشة تقرير مشاركة بني سويف في احتفالية ”صوت الطفل” بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب واليونيسيف تفاصيل جلسة جوميز مع ثنائي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان ”آداب طنطا” تنظم الملتقي السنوي الأول لأقسام اللغات الشرقية بالجامعات الإسماعيلي يخوض مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة الداخلية رئيس جامعة طنطا يترأس اجتماع الهيئة الاستشارية العليا «كچك» يفتتح معرض صنع في مصر بقرية زاوية غزال وزير العمل يستمع من مُمثلي ”الإتصالات” إلى خطة عمل منصة البنية المعلوماتيه لسوق العمل..ويوجه بسرعة الإنجاز التشكيل الرسمي للأهلي أمام الاتحاد السكندري الليلة بالدوري محافظ الإسكندرية ورئيس هيئة النيابة الإدارية يضعان حجر أساس شاطئ النادي البحري بالعجمي اتحاد الكرة يعلن عن موعد مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر الأهلي والاتحاد السكندري يصلان إلى ملعب المباراة الكونفدرالية.. تعرف على حكام مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان في النهائي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس بالدوري الأوروبي.. والقنوات الناقلة

لاعبو مانشستر يونايتد
لاعبو مانشستر يونايتد

يترقب جمهور كرة القدم العالمية والأوروبية، ومحبي ومشجعي فريق الشياطين الحمر، معرفة موعد مباراة فريقي مانشستر يونايتد وريال بيتيس ببطولة الدوري الأوروبي.

موعد مباراة فريقي مانشستر يونايتد وريال بيتيس بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يستعد فريق مانشستر يونايتد لخوض مواجهته ضد نظيره ريال بيتيس، اليوم الخميس، على ستاد أولد ترافورد، في إطار منافسات ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة اليوروبا ليج.

موعد مباراة فريقي مانشستر يونايتد وريال بيتيس بالدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

من المنتظر، أن تقام المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد وريال بيتيس، اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.. الحادية عشرة مساء بتوقيت السعودية.. الثانية عشرة صباحا بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فريقي مانشستر يونايتد وريال بيتيس بالدوري الأوروبي

تذاع أحداث ومجريات المواجهة التي تجمع بين فريقي الشياطين الحمر وريال بيتيس، عبر شاشة قنوات "بي إن سبورت"، الناقل الحصري فضائيًا لأحداث بطولة الدوري الأوروبي.

يُذكر أن فريق مانشستر يونايتد بلغ هذا الدور عقب التغلب على فريق برشلونة في الدور المؤهل إلى ثمن النهائي.

موضوعات متعلقة